السوق العربية المشتركة | مساعد مدرب منتخب سلوفينا: تفاجأنا بمستوى مصر بمونديال كرة اليد بالكراسي المتحركة

أكدت باريس تون مدربة منتخب سلوفينيا لكرة اليد بالكراسي المتحركة انها تفاجأت بمستوى منتخب مصر في المباراة التي

السوق العربية المشتركة

الخميس 29 سبتمبر 2022 - 16:14
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

مساعد مدرب منتخب سلوفينا: تفاجأنا بمستوى مصر بمونديال كرة اليد بالكراسي المتحركة

أكدت باريس تون مدربة منتخب سلوفينيا لكرة اليد بالكراسي المتحركة، انها تفاجأت بمستوى منتخب مصر في المباراة التي جمعتهما اليوم بثاني لقاءات المنتخبين ببطولة كأس العالم والمقامة حاليا بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
وقالت مدربة منتخب سلوفينيا في تصريحات لها بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2 صفر: "لعبنا المباراة الثانية بشكل مختلف عن المباراة الافتتاحية وقدمنا أداء جيد رغم الخسارة أمام مصر.
 
وكانت مواجهة صعبة أمام منتخب قوي، ولكننا اغلقنا ملف الهزيمة اليوم، ونسعى لتقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة.
 
تابعت باريس: "أجواء البطولة رائعة والمنافسة قوية وسعداء بتمثل منتخب بلادنا في هذا المحفل الكبير، لافتة إلى انها لا تخشى مواجهة البرازيل خاصة و أن فريقها أقوى بكثير مما ظهر عليه في المبارتين اليوم، وسيظهر بشكل أفضل في المباريات المقبلة.
 
وحقق منتخب مصر الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة فوزا كبيرا على نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة قبل أن يحقق فوزه الثاني على التوالي على سلوفينيا بنتيجة 2 صفر.
 
ويضم  منتخبنا 10 لاعبين هم : محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.
ويقود منتخب مصر وائل عبد العاطى مديرًا فنيًا، و ابراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.
ويلعب منتخب مصر غدا مع نظيره التشيلي صباحا والبرازيل مساء.