السوق العربية المشتركة | لاعب سلوفينيا لكرة اليد بالكراسي المتحركة: مصر من اقوى فرق المونديال وسلوفينيا ستنافس على اللقب

أعرب كتالينو جيمينو لاعب منتخب سلوفينيا لكرة اليد للكراسي المتحركة عن حزنه عقب انتهاء مباراة المنتخب السلوفين

السوق العربية المشتركة

الخميس 29 سبتمبر 2022 - 16:07
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

لاعب سلوفينيا لكرة اليد بالكراسي المتحركة: مصر من اقوى فرق المونديال وسلوفينيا ستنافس على اللقب

أعرب كتالينو جيمينو  لاعب منتخب سلوفينيا لكرة اليد للكراسي المتحركة عن حزنه عقب انتهاء مباراة المنتخب السلوفيني أمام المنتخب المصري بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب المصري صاحب الأرض والجمهور.
وقال "جيمينو" خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: "حزين على الخسارة اليوم، قدمنا مباراة جيدة أمام خصم قوي نجح في انهاء اللقاء لصالحه".
 
وأضاف: "سنتعلم من أخطائنا اليوم والتي كانت سبباً من أسباب الخسارة، حتى لا تتكرر في المباريات المقبلة  فمنتخب مصري ليس الأقوى في البطولة ولكن من أقوى الفرق بجانب منتخب سلوفينيا و البرازيل، خاصة وان لديهم خبرة كبيرة  ويمتلكون عناصر مميزة".
 
واتم: "سعيد بالتنظيم الجيد للبطولة، استضافة مصر لحدث مثل هذا يضيف له الكثير لأنها تعد من كبرى الدول السياحية في العالم، كل شيء هنا على ما يرام لذلك أشكر كل القائمين على نجاح البطولة وظهورها بهذا الشكل الرائع، والغير متوقع".
 
وحقق منتخب مصر الوطني لكرة اليد بالكراسي المتحركة فوزا كبيرا على نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة قبل أن يحقق فوزه الثاني على التوالي على سلوفينيا بنتيجة 2 صفر.
 
ويضم  منتخبنا 10 لاعبين هم : محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.
ويقود منتخب مصر وائل عبد العاطى مديرًا فنيًا، و ابراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.
ويلعب منتخب مصر غدا مع نظيره التشيلي صباحا والبرازيل مساء.