السوق العربية المشتركة | وزير الرياضة فى حواره للاعبي المنتخب الأوليمبي: معا لتحقيق الحلم الأوليمبي فى 2024 ونمتلك مشروع كروي ضخم وهدفنا إسعاد الجماهير

انتم تمثلون الملايين من الشباب ونتظركم دائما فى الصدارة أهلا بأى وكل بطل يحارب من أجل أن تحيا مصر عليكم

السوق العربية المشتركة

الخميس 29 سبتمبر 2022 - 16:05
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

وزير الرياضة فى حواره للاعبي المنتخب الأوليمبي: معا لتحقيق الحلم الأوليمبي فى 2024 ونمتلك مشروع كروي ضخم وهدفنا إسعاد الجماهير

* انتم تمثلون الملايين من الشباب ونتظركم دائما فى الصدارة 



* أهلا بأى وكل بطل  يحارب من أجل أن تحيا مصر 

* عليكم استثمار إيجابيات الجمهورية الجديدة والدفاع باستبسال عن طموحات المصريين

    

 

وسط أجواء أسرية التقي د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع لاعبي المنتخب الأوليمبي لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى فى حضور الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة والمهندس عامر حسين والكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب واللواء محمد حلمى مشهور أعضاء مجلس الجبلاية .

وبعد ترحيب مجلس الإدارة واللاعبين به وجه د.أشرف صبحي الشكر للجميع على حفاوة الاستقبال مؤكدا أنه حرص على التواجد فى معسكر المنتخب للتأكيد على دعمه ومساندته للمنتخب الاوليمبي،وكل المنتخبات الوطنية مشيرا أنه قادم من معسكر المنتخب الأول. 

 

وقال د.اشرف صبحي :  مشروع كبير نخطط من خلاله لتحقيق أحلام وطموحات الجمهور المصري وانتم ضلع أساسي فى هذا الحلم الضخم  ..المنتخب الأوليمبي يعني شباب مصر الابطال بانتظاركم فى الصفوف الأمامية بما يتناسب مع طموحات الجمهورية الجديدة التى تزداد ازدهارا يوما بعد يوم .. طموحاتنا فى الجمهورية الجديدة أن نفوز بكل شئ مثلما يحدث فى الألعاب الاخري ، وكرة القدم مهمة بالنسبة للمصريين وجودكم فى المنتخب شرف كبير لأى لاعب وعليكم القتال والاستبسال من أجل رفع علم مصر عاليا .. الدولة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام وكل افراد مجلس الإدارة تقدم كل الدعم للمنتخب الأوليمبي بداية من استقدام جهاز فنى برازيلى على أعلى مستوى مدعم بعناصر وطنية مثل الكابتن عصام الحضري والكابتن وائل رياض ومرورا بوجود مشرف عام على المنتخب فى حجم ونجومية الكابتن محمد بركات .. لديكم كل عوامل النجاح من إنشاءات ومنشاءات وجهاز فني عالمى ومجلس إدارة محترف ودعم بلا حدود ولذلك فاننا ننتظر منكم شئ ضخم .. أنتم العنوان فى رحلة الكفاح القادمة التى  لا تعترف الا بالروح العالية والاداء الرجولى والجهد الغزير والقتال من أجل تحقيق الحلم .. انا كوزير دولة يهمنى المنتخبات ورفع اسم مصر عاليا فى المقام الأول ولذلك انا هنا الآن لدعمكم ومساندتكم والتخطيط معا لسنوات وسنوات قادمة..لدينا مشروع كبير وضخم نخطط له وانتم جزء من الحلم الأوليمبي الكبير فى باريس ٢٠٢٤ ونحن نساندكم بكل قوة .. أنتم تمثلون الملايين من شباب مصر  ولذلك نحن بانتظاركم من أجل إسعاد الملايين ..لابد أن نعمل من أجل هذا التحدي الكبير .. رسالتى أيضا إلى المسئولين باتحاد الكرة والمنتخبات أن اى لاعب لا يشعر بمسئوليته تجاه المنتخب  لابد أن نتخلص منه فورا  ، نحن نساند وتدعم النجاح من أجل رفع اسم بلدنا عاليا واهلا بأى،وكل بطل يحارب من أجل أن تحيا مصر .