السوق العربية المشتركة | "نيو جيرسي للاستثمار" تتعاقد مع "بيت خبرة ECB" لتنفيذ أعمال التصميم لمشروع "جورا الجلالة"

أعلنت شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري تعاقدها مع مكتب بيت الخبرة ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية

السوق العربية المشتركة

السبت 20 أبريل 2024 - 10:44
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

"نيو جيرسي للاستثمار" تتعاقد مع "بيت خبرة ECB" لتنفيذ أعمال التصميم لمشروع "جورا الجلالة"

أعلنت شركة نيو جيرسي للاستثمار والتطوير العقاري، تعاقدها مع مكتب بيت الخبرة ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات وذلك ليقدم المكتب تنفيذ وأعمال المرحلة الثانية لمشروع "جورا الجلالة"



 

 

وتم التعاقد بحضور كل من المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD والدكتور مهندس محمد عبد الغني، رئيس بيت خبرة ECB، والمهندس وليد فهمي، رئيس قطاع إدارة المشروعات.

 

تقع جورا في موقع استراتيجي في قلب مدينة الجلالة حيث تبعد ٥٠٠متر عن مرسي اليخوت وتقع على البحر مباشرة تتميز جميع وحدات جورا بإطلالة بانورامية ساحرة على البحر الأحمر، وحدات مميزة مفروشة بأحدث التصميمات العصرية وتحتوي على فرش كامل للغرف ،للمطبخ ومزودة بالتكيفات.

  تتيح جورا للمُلاك  استخدام جميع خدمات مدينة الجلالة والتى تبعد ٣٢كم عن محطة تحصيل رسوم العين السخنة.

 

يمتد مشروع جورا الجلالة العين السخنة على مساحة 10 فدان، بعمق 200 متر، وعرض شاطئ يصل إلى 180 متر، مع تخصيص 80% من مساحات المشروع للمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية، كما يتمتع مشروع جورا بفندق و مرسى لليخوت، ويضم منتجع جورا الجلالة السخنة شاليهات وبنتهاوس ودوبلكس تتميز جميعها باطلالة على البحر مباشرة ،بخدمات فندقية و مساحات مختلفة ترضي معظم الأذواق.

 

وخلال مراسم التوقيع، أعرب المهندس جرجس يوسف عن سعادتة بأول تعاون مع بيت الخبرة ECB، الذي جاء بعد دراسة متأنية ومستندا على تفرد بيت الخبرة ECB وخبرتهم الطويلة في مجال الاستشارات الهندسية. وقال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري إنه على يقين أن بيت الخبرة ECB سيكون إضافة لتنفيذ رؤية NJD المتفردة والتي تحرص دائما على كل ما هو جديد ومختلف في السوق العقاري مع إرضاء عملائها والحفاظ على الثقة التي تم اكتسبها على مدار السنوات الماضية. 

 

 

وقال الدكتور محمد عبد الغني، رئيس بيت الخبرة ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، أنهم يسعون دائما لتقديم أفضل الخدمات في جميع التخصصات الهندسية بهدف إرضاء العملاء الحاليين وتحقيق أهدافها وأيضا استقطاب عملاء جدد، خاصة المطورين أصحاب الرؤية القوية للمستقبل، وأعرب عن سعادته لبداية التعاون بين NJD و ECB، كما وصفها بداية التعاون لتحقيق قصة نجاح جديدة فى سوق التطوير والبناء بمصر.

 

وأشار إلى أن مشروع "جورا، الجلالة" هو أحد أفضل المشاريع المخطط انشائها بمنطقة الجلالة، حيث يتميز بأحد أفضل المواقع الجغرافية في قلب العين السخنة، كمل تحرص شركة نيو جيرسي العقارية على بناء منتجع جورا الجلالة العين السخنة، على غرار تصاميم المنتجعات السياحية العالمية، ليكون من أرقى قرى العين السخنة.

كما أكد المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيوجرسي للتطوير العقاري على حرصه الدائم على انتقاء مشاريع NJD في مواقع مميزة وبتصميمات عصرية وخدمات متكاملة، وهذا منذ بدأت الشركة عملها في مصر بعد قرار العودة من الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعلها واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والبناء والتشييد في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الماضية بشهادة خبراء الأسواق العقارية .      

واستعراض عدد من المشاريع الحالية التي تقوم بها شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD في العاصمة الإدارية الجديدة ومنها مشروع جينيسيس تاورز، مشروع جرين أفينو، ومشروع سول بلازا. تتنوع المشاريع ما بين سكني وإداري وتجاري مع طرح مراحل جديدة تعكس رؤية الشركة في التطوير الدائم وإرضاء عملائها، من أبرز المراحل المطروحة هو البزنس سويت وهي وحدة إدارية مميزة التصميم تعرض للمرة الأولى في مصر، وتعتزم شركة NJD طرح مراحل جديدة من خلال جناح الشركة في معرض سيتي سكاب العقاري مع عروض حصرية فترة المعرض لعملائها الذي تعتبرهم الشركة شركاء نجاح وتعتز بثقتم الغالية في ما تقدمة وتطرحه الشركة سواء من مشاريع جديدة أو مراحل يتم عرضها. 

 

وتابع الدكتور محمد عبد الغني، أن بيت الخبرة ECB للتصميمات يضم فريق عمل مؤهل للمنافسة المحلية والعالمية في تخصصات متنوعة، بإجمالي 750 شخصًا منهم أكثر من 600 مهندس في قطاعات هندسية مختلفة، كما أن الشركة تقوم باستمرار بتوفير التدريب اللازم لرفع كفاءة موظفيها والاطلاع على ما هو جديد في السوقين المحلي والعالمي.

 

وأكد أن ” بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات” يقدم خدمات الهندسة الاستشارية بشكل متكامل من إدارة المشروعات وتصميمات تخطيط معمارية وإنشائية وكهروميكانيكية وبنية تحتية، وكذلك الإشراف على التنفيذ لهذه المشروعات، لافتا إلى أن مكتب ECB معتمد من البنك المركزي كأحد خبراء التقييم العقاري.

 

وفي ختام اللقاء، تطلع الطرفان لمزيد من التعاون المميز لما تبين لهم من تقارب في وجهات النظر وخاصًا أن هدفهم هو تقديم خدمة مميزة وبناء قصص نجاح جديدة.