السوق العربية المشتركة | Bugatti تكشف عن ثلاثة ابتكارات بديعة مصمَّمة خصّيصاً لصالح العملاء في الإمارات

بعد إطلاقه بنهاية 2021 قام قسم Sur Mesure - الذي يشكل قمة التخصيص الحصري من Bugatti بابتداع ثلاثة نماذج م

السوق العربية المشتركة

الخميس 29 سبتمبر 2022 - 17:24
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

Bugatti تكشف عن ثلاثة ابتكارات بديعة مصمَّمة خصّيصاً لصالح العملاء في الإمارات

بعد إطلاقه بنهاية 2021، قام قسم Sur Mesure - الذي يشكّل قمّة التخصيص الحصري من Bugatti – بابتداع ثلاثة نماذج متميّزة جديدة لسيارة Chiron الخارقة الأداء



تُعتبَر Chiron السيارة الخارقة الأسرع والأقوى والأكثر حصرية في تاريخ Bugatti. ودون أي شك، فإن كل سيارة هي فريدة من نوعها، ومصنوعة وفق مستويات من التخصيص التي تعكس شخصية مالكها. لكن برنامج Sur Mesure يرتقي بهذا الأمر إلى مستوى أعلى لتوفير قطعة فنّية فريدة بالكامل ضمن عالم السيارات عبر كل نموذج منها.

ضمن هذا السياق، كشفت Bugatti مؤخراً عن ثلاثة إبداعات حصرية من Sur Mesure لسيارة Chiron، حيث يتميّز كل منها بلمسات خاصّة وجرى تسليمها للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، ومن بينها سيارتا Chiron Super Sport وسيارة Chiron Pur Sport. وباعتبارها السيارة الفاخرة عالية الأداء الأرقى، فقد تم تصميم Chiron Super Sport للرحلات السلسة الطويلة مع مستويات عالية من الترف، بينما تبقى ملتزمة تماماً بجوهرها الأساسي، حيث تتمتّع بسرعة قصوى تبلغ 440 كلم/س بفضل شكلها الجانبي الفريد الطويل من الخلف. اما بالنسبة لسيارة Chiron Pur Sport، فهي تتميز بالخفة و الصلابة مع الحفاظ على قدر عالي من الدقة و الثبات في الاداء.

تتألَّق سيارات Chiron الثلاث بطلاء خاص للهيكل، مع تميُّز سيارة Chiron Pur Sport وإحدى سيارات Super Sport بطلاء يدوي دقيق وفق نمط Vagues de Lumière، وهو ما يعني ’موجات من الضوء‘، حيث جرى طلاء اللون الأساسي مع مستوى آخر من اللون ذاته للتعبير عن الانعكاس الطبيعي للضوء على المنحنيات الانسيابية للسيارة. وهذا الأمر تطلَّب أسابيع من العمل الدقيق، والنتيجة هي بلا أي شك فاتنة جداً.

تتمتّع السيارة الأولى من سيارتَي Super Sport اللتين وصلتا إلى الإمارات بقاعدة بلون California Blue الأزرق، وتغلِّفها خطوط مصقولة ضوئياً بلون Arancia Mira البرتقالي الحيوي، ويكتمل هذا مع تفاصيل دقيقة إضافية تشمل عجلات من المغنيزيوم بلون Arancia Mira وحروف على منطقة المحرّك. أما شبك السيارة الخارقة بنمط حدوة الحصان فيتضمّن الرقم 38 وفق رغبة مالكها. ويسري نمط Arancia Mira ضمن المقصورة الفاخرة الغنية المكسوَّة بالجلد الراقي.