السوق العربية المشتركة | Bentley تطلق سيارتها الجديدة Bentley Mulliner Batur

سيارة Bentley فاخرة عالية الأداء جديدة وحصرية ومصنوعة يدوياتطرح Bentley Mulliner Batur لغة تصميم جديدة من Ben

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 22:43
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

Bentley تطلق سيارتها الجديدة Bentley Mulliner Batur

سيارة Bentley فاخرة عالية الأداء جديدة وحصرية ومصنوعة يدوياً



تطرح Bentley Mulliner Batur لغة تصميم جديدة من Bentley

سيتم الكشف عنها خلال ’أسبوع مونتيري للسيارات  2022يوم الأحد 21 أغسطس عند الساعة 7:00 بتوقيت الخليج

 تُعتبَر Bentley Mulliner الصانع الأقدم في العالم لمقصورات العربات الفخمة، وهي مرادف للحِرَفية اليدوية الراقية التي تتميّز بها السيارات الفاخرة عالية الأداء ذات المقصورات الحصرية، وبالتالي فإنها تتربَّع على قمّة عائلة Bentley. وبعد النجاح الفوري لمشروع Bacalar، سوف تقوم Mulliner بطرح طراز جديد أخّاذ يحمل اسم Batur وذلك خلال ’أسبوع مونتيري للسيارات‘ لهذا العام. وتُعدّ Bentley Mulliner Batur أكثر بكثير من كونها سيارة تلي Bacalar، إذ إنها تكشف أيضاً عن لغة تصميم جديدة بالكامل لدى Bentley تستعرض عبرها المواضيع والأشكال التي ستحدِّد مجموعة طرازات Bentley المستقبلية من المركبات الكهربائية ببطارية (BEV).

ومثل Bacalar، فإن Batur تحمل اسم موقع مائي طبيعي جميل هو بحيرة باتور البالغ عمقها 88 متراً ومساحتها 16 كلم مربّع في كينتاماني على جزيرة بالي بإندونيسيا.

سيتم الكشف عن Bentley Mulliner Batur أمام الجمهور العالمي يوم الأحد الموافق في 21 أغسطس عند الساعة 7:00 بتوقيت الخليج.

حول Bentley 

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقرّ الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الثلاث من سيارات الشركة وهي: Continental، Flying Spur وBentayga. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحِرَفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. ويعمل لدى Bentley حوالي 4,000 شخص في كرو.