السوق العربية المشتركة | كل مرحلة في الحياة لها أودي مع برنامج

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الرسمي لسيارات أودي لأول مرة في مصر عن إطلاق برنامج Audi Ap

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 10:11
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

كل مرحلة في الحياة لها أودي مع برنامج

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لسيارات أودي، لأول مرة في مصر عن إطلاق برنامج  Audi Approved :plusللسيارات المستعملة المعتمدة، والذي يُتيح فرصة أكبر لمحبِّي وعشاق العلامة الألمانية لاستبدال سياراتهم بأخرى جديدة، أو شراء سيارة أودي مستعملة بالضمان.



وللاستفادة من برنامج Audi Approved :plus لاستبدال أو بيع سيارة أودي، يُرجي زيارة معرض  الشركة بمدينة العبور، لاستيفاء كافة شروط البرنامج، وهي ألا يتعدى عداد الـ«كم» المقطوع بالسيارة ١٠٠ ألف كم، و أن تكون أقدم بخمـس سـنوات أو أقل مع الانتظام في جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لأودي مصر.

وحرصًا من الشركة لتطبيق معايير Vorsprung الخاصة بأودي العالمية، تخضع جميع سيارات أودي المستعمله المُتاحة من برنامج Audi Approved :plus لسلسلة عمليات فحص شاملة من قِبَل مهندسي الصيانة المتخصصين، لتشمل أكثر من ١١٠ نقطة فحص، لتضمن الشركة للعميل راحة البال والاعتمادية مع كل سيارة سيتم شراؤها بالبرنامج، ليس هذا وحسب، فجميع السيارات المُباعة من الشركة ستحصل على ضمان لمدة عام مُفَعَّل من تاريخ الشراء.

وكأي فرد من عائلة أودي، سيُوفر الوكيل لعملاء برنامج Audi Approved :plus باقة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، من برامج تقسيط وتمويل مناسبة وبتسهيلات استثنائية، وأيضًا تتوفر خدمات التأمين المختلفة على السيارات المستعملة أو الجديدة في حالة الاستبدال، مما يجعل تجربة امتلاك سيارة أودي من خلال البرنامج خيارًا مثاليًّا بدون تقديم أي تنازلات. 

ولمعرفة المزيد عن سيارات أودي المستعملة المعتمدة  داخل برنامج Audi Approved :plus يُرجي زيارة معرض أودي بمدينة العبور، أو عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19525.