السوق العربية المشتركة | من خلال رسم مبدئي: هيونداي تلمح للشكل النهائي لسيارة IONIQ 6 الكهربائية

يوضح الرسم التخطيطي خط الخيال الجانبي المتسق المنحوت ديناميكيا والذي يمثل العصر الجديد من السيارات

السوق العربية المشتركة

الخميس 7 يوليه 2022 - 01:18
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

من خلال رسم مبدئي: هيونداي تلمح للشكل النهائي لسيارة IONIQ 6 الكهربائية

∙         يوضح الرسم التخطيطي خط الخيال الجانبي المتسق المنحوت ديناميكياً والذي يمثل العصر الجديد من السيارات الكهربائية



∙         سيتم الكشف عن سيارة IONIQ 6 الفريدة الحداثة في وقت لاحق من هذا الشهر

 

كشفت شركة هيونداي موتور اليوم عن رسم تخطيطي لسيارتها الكهربائية المنتظرة  IONIQ 6 وهو الطراز الثاني في علامة هيونداي التابعة  المخصصة للسيارات الكهربائية بالكامل IONIQ. 

يوضح الرسم التخطيطي للسيارة الخيال الجانبي المتسق والفريد لـ IONIQ 6. كونها مستوحاة من مفهوم Prophecy EV الخاص بالشركة، سيتم توصيل IONIQ 6 باعتبارها Electrified Streamliner بخطوط نظيفة وبسيطة وشكل إيروديناميكي بحت. يعكس تصنيف تصميم الخطوط الانسيابية الواضحة في المخطط التزام مصممي هيونداي بتلبية الاحتياجات الجمالية والوظيفية للعملاء في عصر التنقل الكهربائي.

 

تستفيد IONIQ 6 من مزايا النظام الكهربائي العالمي المعياري لمجموعة هيونداي موتور (E-GMP) الذي يوفر قاعدة عجلات ممتدة وتصميم داخلي محسّن. 

 

في الأيام المقبلة، سيتم الكشف عن صور تشويقية إضافية لـ IONIQ 6 على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لهيونداي وصفحة حملة IONIQ 6  (https://ioniq6.hyundai.com)، ستكشف شركة هيونداي موتور بالكامل عن التصميمات الخارجية والداخلية لخطوط السيارة الكهربائية الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر.