السوق العربية المشتركة | شاحنات مرسيدس-بنز تستع لكشف النقاب عن شاحنة ( eActros ) الكهربائية لمسافات طويلة للنقل لمسافات طويلة في سبتمبر

سيتم تسليط الضوء على الشاحنة بالمعرض التجاري في IAA النقل 2022 في هانوفر التركيز على تصميم مركبة مستعدة للإ

السوق العربية المشتركة

الخميس 7 يوليه 2022 - 00:53
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

شاحنات مرسيدس-بنز تستع لكشف النقاب عن شاحنة ( eActros ) الكهربائية لمسافات طويلة للنقل لمسافات طويلة في سبتمبر

• سيتم تسليط الضوء على الشاحنة بالمعرض التجاري في IAA النقل 2022 في هانوفر



• التركيز على تصميم مركبة مستعدة للإنتاج المتسلسل

• يتم شحن البطاريات في أقل من 30 دقيقة من 20 إلى 80 بالمائة

• تقنية بطارية LFP لعمر خدمة طويل

• يبدأ اختبار العملاء في عام 2023

• الهدف: الاختيار الصحيح للعملاء من حيث الربحية والاستدامة والموثوقية

• شاحنات مرسيدس-بنز تقدم المزيد من الشاحنات الكهربائية الجديدة في IAA

 

قالت كارين رادستروم، الرئيس التنفيذي لشاحنات مرسيدس-بنز: "إن كهربة النقل الثقيل لمسافات طويلة هي المعلم التالي على طريقنا نحو حيادية ثاني أكسيد الكربون CO2. إن eActros LongHaul هي سيارة تعمل بالبطارية الكهربائية ومن المخطط أن تكون مجدية اقتصاديا لعملائنا. 

وستكون شاحنة المسافات الطويلة eActros LongHaul الكهربائية التي تعمل بالبطارية أبرز ما يميز المعرض التجاري لشاحنات مرسيدس-بنز في معرض IAA للنقل لهذا العام في سبتمبر في هانوفر. 

ومن ناحية أخرى ، أعلنت الشركة المصنعة عن الشاحنة التي يبلغ وزنها 40 طنا في عام 2020 وتقدم "النموذج الأولي للمفاهيم" بعد عامين بالضبط لأول مرة.

 توفر سيارة eActros LongHaul التي سيتم عرضها في IAA معاينة لموضوع تصميم مركبة الإنتاج التسلسلي.. وستخضع النماذج الأولية الأولى بالفعل لاختبارات مكثفة، وسيتم اختبار eActros LongHaul على الطرق العامة هذا العام. وفي العام المقبل ، ستصل النماذج الأولية القريبة من الإنتاج إلى العملاء لاختبار الاستخدام في العالم الحقيقي. ومن المقرر أن تكون جاهزية الإنتاج لعام 2024. 

 

وستنتج شحن بطارية واحدة ، لشاحنة eActros LongHaul مدى يبلغ حوالي 500 كيلومتر. ستمكن الشاحنة الإلكترونية من الشحن عالي الأداء - أو ما يسمى "شحن ميجاوات".

 

وبالإضافة إلى تقديم  eActros LongHaul ، ستقدم شاحنات مرسيدس-بنز المزيد من الشاحنات الكهربائية الجديدة التي تعمل بالبطاريات في معرض  IAA. تم إنتاج eActros لنقل التوزيع للخدمة الشاقة في سلسلة من الإنتاج في مصنع Wörth منذ أكتوبر 2021. 

 

كما تسعى شاحنات مرسيدس-بنز إلى تحقيق هدف زيادة نسبة السيارات الجديدة المحايدة محليا من ثاني أكسيد الكربون في أوروبا إلى أكثر من 50٪ بحلول عام 2030.