السوق العربية المشتركة | ازمة حول بث امم افريقيا لليد والبطولة مهددة بعدم الاذاعة تلفزيونيا

كشف عمرو صلاح امين صندوق اتحاد اليد ورئيس لجنة التسويق في بطولة افريقيا لكرة اليد المقرر ان تستضيفها مصر الشهر

السوق العربية المشتركة

الخميس 7 يوليه 2022 - 00:20
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

ازمة حول بث امم افريقيا لليد والبطولة مهددة بعدم الاذاعة تلفزيونيا

كشف عمرو صلاح امين صندوق اتحاد اليد ورئيس لجنة التسويق في بطولة افريقيا لكرة اليد المقرر ان تستضيفها مصر الشهر المقبل عن ازمة في اذاعة مباريات البطولة تلفزيونيا  ..
وقال  في مفاجاة من العيار الثقيل  ان اذاعة مباريات البطولة مهددة ، رغم ان هناك مفاوضات قائمة مع قناة رياضة مصرية شهيرة الا ان الطرفان لم يصلا الي اتفاق بسبب تقديم عروض ليست علي قيمة الحدث واهميته ، وهو ما جعل اذاعة مباريات البطولة في مهب الريح حتي الان .
واشار عمرو صلاح الي انه ومسئولي الاتحاد كانوا يتوقعوا تعاون اكبر من ذلك بكثير خاصة ان البطولة تنظمها مصر وتخطط للتتويج بلقبها ومنتخبنا حامل اللقب بعد قنص البطولة الاخيرة من تونس.
 
 
علي جانب اخر تواصل  لجنة المتطوعين برئاسة د . شريف ابو العنين عملها وبدات البرنامج التدريبي للمتطوعين الذي تم اختيارهم للعمل باللجان المنظمة لبطولة الامم الافريقية فى نسختها ال25 للرجال لكرة اليد مصر 2022 والذي احتوي علي عرض تقديمي لتاريخ البطولة والتعريف بلجانها المختلفة وطبيعة المهام المكلف بها كل مجموعة.
 
وقد تم توزيع المتطوعين علي اللجان المختلفة وشرح ادوارهم ونظام العمل وطبيعة البرنامج التدريبي خلال الفترة القادمة وذلك من خلال اعضاء لجنة المتطوعين .
 
علي جانب اخر انهت بعثة منتخب اليد استعداداتها لبطولة البحر المتوسط ويختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا للسفر غدا الي مدينه وهران الجزائرية ضمن البعثة المصرية  للمشاركة في بطولة البحر المتوسط ، ويتعامل منتخب اليد مع البطولة علي انها بروفة قوية وتجهيز لامم افريقيا التي تستضيفها مصر الشهر المقبل ، بالاضافة الي سعي فراعنة اليد الي قنص ميدالية في لعبة جماعية في البحر المتوسط ، ومن المقرر ان يكتمل قوام المنتخب الوطني اليوم بعودة اخر  ثنائي من المحترفين يحيي خالد وعلي زين المتوج ببطولة اوروبا مع برشلونه الاسباني.