السوق العربية المشتركة | دنيا ذهني : مطلوب دمج شرائح ذوي الهمم في بيئة العمل وتشجيعهم

استقبلت المهندسة دنيا ذهني عضو مجلس اداره شركه رفكو للانشاء والتعمير الطفلتين أمل وأمنية من ذوي الهمم بمقر

السوق العربية المشتركة

الخميس 7 يوليه 2022 - 01:09
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

دنيا ذهني : مطلوب دمج شرائح ذوي الهمم في بيئة العمل وتشجيعهم

استقبلت المهندسة دنيا ذهني عضو مجلس اداره شركه رفكو للانشاء والتعمير الطفلتين "أمل وأمنية " من ذوي الهمم بمقر شركة رفكو لدعمهم وتلبية احتياجاتهم في إطار الدور المجتمعي التي تقوم بة شركة رفكو .



 

 

الحكاية بدأت من مواقع السوشيال ميديا عندما كتبت الطفلة " أمنية " منشور لهما علي موقع الفيسبوك ، بأنهم يريدون الذهاب لتشجيع النادي الاهلي ، وعلي الفور قامت شركة رفكو هي الأخري بكتابة منشور للبحث عنهم وتحقيق امنيتهم .

 

 

واضافت دنيا ذهني عضو مجلس إدارة الشركة ، أن الطفلتين أمل وأمنية كانوا يتمنون السفر مع النادي الاهلي وتشجيعة في نهائي أفريقيا ، وتم البحث عنهم بالتعاون مع فريق رفكو وتم الاستجابة لمطالبهم وسفرهم المغرب بالفعل لتشجيع النادي الاهلي .

 

 

وعبرت دنيا ذهني عن سعادتها لدعم شريحة ذوي الهمم بشكل عام مؤكدة علي استمرار حملات الشركة نحو المسؤولية المجتمعية مطالبة باستمرار دعم رواد الأعمال والتثقيف المالي وتعزيز دعم وتطوير رأس المال البشري من ذوي الهمم والمساهمة في دمجهم في بيئة العمل وبناء جسور الوصل بين الكوادر الشابة من ذوي الهمم .

 

 

وعبر والد الطفلتين " أمل وأمنية " عن سعادته البالغة في استقبال ابناىة والاستجابة لهم وتحقيق امتيتهم، من قبل شركة رفكو مؤكدا أن معنوياتهم ارتفعت بشكل كبير.

 

 

ويأتي دعم شركة رفكو لذوي الهمم في إطار ايمانها بالمساواة في حقوق الإنسان وتكافؤ الفرص وأحقية ذوي الهمم بأن يتم دمجهم في المجتمع باعتبارهم جزءا منه مؤكدة علي ضرورة استمرار جهود دعم أصحاب الهمم في المجتمع لأنهمجزء لا يتجزأ من المجتمع.