السوق العربية المشتركة | توريد 193 طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخ

أعلن عادل الهابط المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ ارتفاع معدل توريد القمح المحلي من المزارعين إلي 19

السوق العربية المشتركة

الخميس 18 أبريل 2024 - 20:01
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

توريد 193 طن قمح لشون وصوامع كفر الشيخ

أعلن عادل الهابط المتحدث الرسمي لمديرية التموين بكفر الشيخ، ارتفاع معدل توريد القمح المحلي من المزارعين إلي 193 ألفا و92 طن و715 كيلو جراما حتي الآن منذ بدء الموسم  في إبريل الماضي ، لافتًا إلى أن شون وصوامع المحافظة شهدت إقبالا من المزارعين لتوريد محصولهم.



 

وأكد الهابط - فى بيان اليوم الثلاثاء- انتظام العمل بمنظومة توريد محصول القمح المحلى بكل مواقع التخزين بالمحافظة دون وجود أي معوقات والتى تعمل بدورها بشكل منتظم فى جمع وتخزين محصول القمح من الموردين والمزارعين منذ بداية موسم توريد القمح للعام الحالى 2022.

 

وأشار إلي أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، شدد على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة التي حددها وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتا إلى أن مواقع التخزين المختلفة بالمحافظة تم تجهيزها القمح من المزارعين فى 21 موقعا تخزينيا طبقا للمواصفات ووفقا للضوابط الموضوعة.

 

وأضاف أنه جري تشكيل لجنة برئاسة المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بناءً علي تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لمتابعة تلك المنافذ خلال موسم التوريد والمرور عليها يوميا، لمواجهة أي مشاكل والعمل علي حلها علي الفور.