السوق العربية المشتركة | هيونداي موتور تحصد ثلاث جوائز أوتوكار 2022

حصل سانج يوب لي SangYup Lee نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في هيوندايHyundai على جائزة

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 19:40
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هيونداي موتور تحصد ثلاث جوائز أوتوكار 2022

حصل سانج يوب لي SangYup Lee ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في هيوندايHyundai ، على جائزة  "بطل التصميم Design Hero"  لهذا العام عن دوره في الإشراف على أيونك IONIQ 5 وغيرها من الموديلات الشهيرة.



حصلت سيارة Hyundai i20 N على لقب أفضل سيارة للسائقين من حيث التكلفة في بريطانيا

 

فازت هيونداي سانتا في بجائزة أفضل سيارة كبيرة

 

 

حصلت شركة هيونداي موتور على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز أوتوكار Autocar 2022. منحت لجنة الحكام لأقدم مجلة للسيارات بريطانية، لقب "بطل التصميم للعام" لنائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي لهيونداي سانج يوب لي SangYup Lee، كما منحوا سيارةـ   Hyundai i20 N كأفضل سيارة للسائقين من حيث التكلفة في بريطانيا، وسانتا في Hyundai Santa Fe   كأفضل سيارة كبيرة الحجم.

تكرم جوائز "أوتوكار" المرموقة أفضل ما في صناعة السيارات، سواء كانت تقنيات مبتكرة أو تصميمًا استثنائيًا. ولأول مرة، تضّمن حفل 2022 كلاً من جوائز أفضل سيارات للسائق في بريطانيا، وجائزة أفضل سيارات بريطانية، مما أعطى رؤية أكثر شمولاً لعالم السيارات أكثر من أي وقت مضى. هذا العام، أقيم حفل حي في حلبة سيلفرستون الرائعة.

تم منح لقب "بطل التصميم" للعام من أوتوكار Autocar للمصممين الأكثر تأثيرا في عالم تصميم السيارات، ليس فقط في العالم السابق، ولكن طوال حياته المهنية. حازت الأعمال التصميمية الأخيرة الذي قام به سانج يوب لي كرئيس لمركز التصميم العالمي لهيونداي على ثناء عالمي، بما في ذلك  أيونك IONIQ 5 ، التي فازت مؤخرًا بجائزة أفضل تصميم عالمي للسيارات، وأفضل سيارة في العالم، وأفضل سيارة كهربائية للعام.

إن اتساع نطاق تميز تصميم هيونداي Hyundai تحت قيادة "لي" هو الذي أثار إعجاب الحكام. ففي جوائز iF  للتصميم 2021 ، فازت هيونداي في تسع فئات منفصلة، وفازت بها لمدة تسع سنوات متتالية. في أوائل عام 2021، فازت هيونداي بأربع جوائز GOOD DESIGN ، بما في ذلك سيارة Prophecy الاختبارية، والتي حصلت أيضًا على لقب "الأفضل على الإطلاق" في جوائز Red  Dot  للتصميم.

قال مارك تيشو، محرر في أوتوكار:" انضم سانج يوب لي SangYup Lee  إلى هيونداي Hyundai  في عام 2016 ، وبصفته كبير المصممين لشركة هيونداي Hyundai وجينيسيس Genesis ، فقد أشرف على تصميم 50 سيارة إنتاج في أوقات مختلفة عبر 11 مركزًا عالميًا للتصميم، بفريق مكون من 700 شخص". وأضاف:"كجزء من دوره ، فإنه العقل المدبر لعملية التحول في تصميم Hyundai التي جعلتها تحظى بإعجاب متزايد، والأهم من ذلك بالنسبة لـ IONIQ 5 ولكن أيضًا بالنسبة إلى IONIQ 6 و IONIQ 7، كما تم عرضه في مفهومي "بروفيسي" و "سفن" للتصميم.

قال السيد لي: "بالنظر إلى الفائزين السابقين بجائزةAutocar Design Hero ، إنه لشرف حقيقي أن أكون الآن بجانب بعض الأشخاص الذين أعتبرهم أبطال التصميم بنظري. شكراً لفريق أوتوكار لتقديره عمل مركز التصميم العالمي لهيونداي بهذه الجائزة المرموقة. أقبل بامتنان هذه الجائزة نيابة عن جميع المصممين والمهندسين لدينا، المتفانين والموهوبين والمبدعين إلى ما لا نهاية، والذين يواصلون ابتكار علامتنا التجارية من جميع أنحاء العالم".

وقد فازت هيونداي موتورHyundai Motor  أيضاً بفئتين من المنتجات في جوائزAutocar ، بما في ذلك سيارة السائق الأفضل في بريطانيا لـ i20 N ، والتي قال عنها تيشو:" لقد ضمنت i20 N النصر هنا بهامش كبير. مع منح خمسة حكام لكل سيارة درجة من 25 ، حصلت i20 N على 102 نقطة ، متقدمًة على المركز الثاني بكثير. تعد هذه السيارة خيارا جذاباً وجادًا للسائقين المتحمسين، وواحد يحرك العلامة التجارية الفرعية N بشكل كبير، حتى من المستوى المثير للإعجاب لـ i30 N. "

منذ طرحها في عام 2019  أثارت  i20 N الإعجاب باستمرار، حيث فازت بسلسلة من الجوائز، بما في ذلك جائزة سيارة العام من توب جير و جائزة سيارة الأداء العالي البريطانية، وتعتمد i20 N المجهزة بشكل شامل على نقاط القوة التي تتمتع بها العلامة التجارية N الشهيرة التي تركز على الأداء من هيونداي ونجاح i20 المشهود. وهي رمز رياضي حقيقي، إذ تستمد سيارةi20 N  الإلهام والقيم الهندسية من سيارة i20 Coupe WRC  الحائزة على العديد من الراليات. إنها تقدم وبشكل متساوي علامتها التجارية الفريدة من الأداء المبهج على الطريق ومضمار السباق.

وفي الوقت ذاته، تم اختيار هيونداي سانتا فيه Hyundai Santa Fe  كأفضل سيارة كبيرة من قبل أوتوكار، والتي قال عنها تيشو: "إذا كنت تعتقد أن السيارات الكبيرة لا يمكن أن تكون مقتصدة وذات أسعار جيدة، أو أن سيارات الدفع الرباعي التي تعمل بجد لا تشعر بالفخامة أو الترحاب، أو أن المكونات الإضافية تفرض السيارات الهجينة الكثير من التنازلات لتكون مفيدة في عالم السيارات العائلية الواقعية، فإن سانتا فيه مستعدة لتظهر لك عكس ذلك ".

سانتا في هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأطول عمراً من هيونداي، وقد بيعت لأول مرة في المملكة المتحدة في عام 2001. وقد تم الإشادة بسيارة الدفع الرباعي من الفئة D لراحتها واتساعها، وميزاتها القياسية الشاملة وتصميمها العملي للمقصورة ، مع تقديم أحدث إصدار لسلسلة من التحسينات لتقديمها خيارًا أكثر تميزًا لعملائها. تتوفر مع خيارات مجموعة نقل الحركة الهجينة والقابلة لشحن plug-in لأول مرة ، كما أنها تتميز بتصميم جديد جريء ومميز ومجموعة من مزايا التكنولوجيا والسلامة الجديدة.

قال تشي يونغ كيم، رئيس قسم المنتجات في مجموعة هيونداي موتور: "الفوز في فئات المنتجات شديدة التنافسية يعد إنجازًا مهمًا لشركة هيونداي". "إنها شهادة على العمل الجاد الذي يتم بذله في إنتاج منتجات رائدة في فئتها، وعلى الأفراد الرائعين لدينا الذين يقودون ويعملون في فرق التصميم وتطوير المنتجات لدينا. قد تكون Santa Fe و i20 N سيارتين مختلفتين تمامًا، ولكن نفس البراعة والبراعة التقنية يدخلان في إنشائهما ".

 

 

نبذة عن هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل. وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها "التقدم من أجل الإنسانية". وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع. المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:     

الموقع:  http://worldwide.hyundai.com أو   http://globalpr.hyundai.com