السوق العربية المشتركة | محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري

- مختار : المرحلة الأولي تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .- مختار : إن هذا

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:55
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري

- مختار : المرحلة الأولي تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .



 

 - مختار : إن هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة  لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية .

 

- المحافظ : أثمن جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة .

 

 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة النقل الجماعي وتوفير وسائل نقل حضارية للمواطنين ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وفي إطار التعاون والتنسيق بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل . 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد بتدشين المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري بعدد 2 باص سوبر جيت تحت إشراف وإدارة الشركة الإنجليزية لخدمات نقل الركاب .

جاء ذلك بحضور المحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف وممثلي الشركه الإنجليزية للنقل الجماعي القائمة علي المشروع.. 

وأشار " المحافظ " الي أن المرحلة الأولي لمشروع نقل الركاب من المحافظه الي المحافظات الأخري تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .

كما أشار " مختار " الي أن مشروع النقل الجماعي لربط مراكز ومدن المحافظه بعضها البعض وربط المحافظه بالمحافظات الأخري حلم طال انتظاره لسنوات طويله لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة .

واكد " المحافظ " علي ان هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة  لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية ، حيث يساهم هذا المشروع في تسهيل حركة انتقال الركاب من المحافظة الي المحافظات الكبري مثل القاهره واسكندريه .

وثمن "مختار " جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة ، كما ثمن دوره البارز وجميع العالمين في وزارة النقل في إحداث طفرة غير مسبوقة في مجالي الطرق والنقل والمواصلات من خلال إنشاء طرق ومحاور جديدة تربط محافظات مصر بعضها البعض ، بالإضافة إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات.