السوق العربية المشتركة | هيونداي موتور تطلق مجموعة NFT حصرية للتنقل الإفتراضي الموازي تحت عنوان "الشهاب"

بصفتها أول صانع سيارات يدخل سوق الرموز غير قابلة للاستبدال NFT المجتمعي وسعت هيونداي موتورHyunda

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

هيونداي موتور تطلق مجموعة NFT حصرية للتنقل الإفتراضي الموازي تحت عنوان "الشهاب"

·         بصفتها أول صانع سيارات يدخل سوق الرموز غير قابلة للاستبدال NFT    المجتمعي، وسعت هيونداي موتورHyundai Motor مجتمع NFT الخاص بها بوتيرة هي الأسرع على الإطلاق، حيث تجمع 100000 عضو من أعضاء ديسكورد Discord في أسبوع، ليقوموا ببيع جميع سيارات NFT  من "Hyundai x Meta Kongz"



 

·         ستقوم شركة هيونداي موتور Hyundai Motor  بإصدار 10000عملاتNFT  للتنقل الإفتراضي الموازي المستندة إلى Ethereum  على موقعها الرسمي في 9-10 مايو.

 

·         ستطبق طريقة "Reveal" عند الإطلاق، من خلال إظهار صورة العنصر النائب أولاً، ثم الكشف عن صور NFT"الشهاب" "Shooting Star"  الفعلية لاحقًا. 

 

·         بدءًا من بيع "Shooting Star" NFTs ، قامت هيونداي موتور Hyundai Motor  بإنشاء مشروع NFT ضمن "عالم التنقل الإفتراضي الموازي  Metamobility"

 

 

ستقدم شركة هيونداي موتورHyundai Motor أول مجموعة حصرية من رموز عالم التنقل الإفتراضي الموازي غير القابلة للإستبدال  Metamobility Non-Fungible Token (NFT) ، تحت عنوان "الشهاب"  "Shooting Star" من خلال موقع NFT الرسمي  الخاص بها، في 9-10 مايو.

 

 

 

بُنيت مجموعة "Shooting Star" على الزخم الذي بدأ في 18 أبريل، عندما أعلنت شركة هيونداي موتورHyundai Motor  أنها ستصبح أول صانع سيارات يبني مجتمع NFT عالميًا. أدت الضجة التي نشأت في سوق NFT إلى طرحها الأولي، وهو الإصدار المحدود من NFT "Hyundai x Meta Kongz" ، والذي تم بيعه بعد وقت قصير من إطلاقه.

 

ولمجتمع  NFT الخاص بها، أطلقت هيونداي موتور Hyundai Motor  قنوات مخصصة على Discord و Twitter، بالإضافة إلى موقع ويب رسمي تم إطلاقه في 2 مايو لتشكيل مجتمع عبر الإنترنت. حصلت هيونداي موتورHyundai Motor  على 127000 عضو على Discord وجذبت 86000 عضوًا على Twitter.

 

تدير هيونداي موتورHyundai Motor  قنوات اتصال على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع، وتستضيف أحداثًا مختلفة لمجتمع NFT الخاص بها. كان الأعضاء يشاركون بنشاط في المجتمع من خلال نشر الميمات الخاصة بهم والأعمال الفنية للمعجبين. لأحداث القائمة البيضاء ، تجمَع ما يقدر بنحو 0.7 مليون شخص لشراء Hyundai NFTs.

 

ستبيع شركة هيونداي موتور في الفترة من 9 إلى 10 مايو، 10000 وحدة NFT من شركة "Shooting Star"  الرسمية القائمة على Ethereum على موقع NFT الرسمي الخاص بها. اختارت الشركة منصة Ethereum  بناءً على موثوقيتها وخططها لتغيير نظام سكها بطريقة مستدامة هذا العام. سيكون البيع المسبق للمشترين في القائمة البيضاء الذين فازوا بحدث NFT المجتمعي الذي استضافته هيونداي موتورHyundai Motor  في 9 مايو ، يليه بيع عام في 10 مايو (يرجى الرجوع إلى الموقع لمزيد من المعلومات).

 

وسيتبع بيع NFT التي على هيئة شكل شهاب، إطلاق أحدث فيلم من "Hyundai x Meta Kongz" ، والذي ينتهي بـ "Kongz" الذي يجد نجمًا عالقًا في ممسحة الزجاج الأمامي Hyundai Pony. بدءًا من البيع ، ستقوم Hyundai Motor بإنشاء مشروع NFT  كامل ضمن مفهوم  عالم التنقل الإفتراضي الموازي  "Metamobility"

 

يطبق Metamobility NFT من هيونداي موتورHyundai Motor  طريقة "الكشف" ، إذ ستعرض صورة العنصر النائب أولاً، من ثم سيتم الكشف عن صور NFT الفردية الفعلية لاحقًا. بعبارة أخرى، ستتحول عناصر NFT المكونة من 10000 عنصر نائب  "Shooting Star" ،  إلى رموز عالم التنقل الإفتراضي الموازي غير القابلة للإستبدال   NFTs افريدة من نوعها بأشكال مختلفة في أواخر مايو.

 

قال توماس شيميرا، رئيس التسويق العالمي لشركة هيونداي موتورHyundai Motor  ورئيس قسم تجربة العملاء. "نخطط لإطلاق المزيد من NFTs الفريدة استنادًا إلى مفهوم" عالم التنقل الإفتراضي الموازي Metamobility universe" "، وتقديم المزيد من مزايا الأعضاء لتوسيع المجتمع في المستقبل. نرحب بالجميع ليكونوا جزءًا من رحلتنا التجريبية ".

 

 

 

نبذة عن هيونداي موتور

 

تأسست شركة هيونداي موتور في العام 1967، وتعمل حاليا في 200 دولة حول العالم، ويزيد تعداد موظفيها عن 120 آلاف موظف مكرسين لمواجهة التحديات الفعلية الموجودة في مجال التنقل. وتسعى هيونداي موتور لتسريع عملية تحولها إلى مزود حلول التنقل الذكي معتمدةً على رؤيتها "التقدم من أجل الإنسانية". وتستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل متطورة، وتعمل على مواصلة الابتكار لتقديم أفضل خدمات التنقل المستقبلية.

 

وتواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين، وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة، من أجل مستقبل مستدام للجميع. المزيد من المعلومات عن شركة هيونداي موتور ومنتجاتها متاح في:   

 

الموقع:  http://worldwide.hyundai.com أو   http://globalpr.hyundai.com