السوق العربية المشتركة | الصبروط يجتمع باللجنة المنظمة لنهائي دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة بالقليوبية

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية مع الاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المدي

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 24 مايو 2022 - 12:12
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى

الصبروط يجتمع باللجنة المنظمة لنهائي دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة بالقليوبية

اجتمع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  مع الاستاذ محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب و اللجنة المنظمة لنهائى دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة والمقرر إقامته يوم ١٦ مايو المقبل  بمركز شباب عرب جهينة ( احد مراكز  شباب حياة كريمة) . 



    

اكد الصبروط ان الهدف من إقامة المباراة بمركز شباب بأحد قرى حياة كريمة للتعبير عن  مدى إنجاز الدولة المصرية في المبادرة الرئاسية حياة كريمة وتأكيدا على توجيهات الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ضرورة القيام بالدور التنويري والتوعوي واستراتيجية الوزارة في تحقيق اهداف الدولة المصرية والجمهور الجديدة.  

 

اشاد الصبروط بدور إدارة الشباب بالمديرية في ادارة  مباريات دورى مراكز الشباب فى هذه النسخة فى هذه  الفترة الوجيزة ، وصولا إلى تنفيذ نهائى الدورى  مؤكدا على تميز مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية  فى اخراج النهائى بشكل مختلف ومنظم فى حضور  معالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية فى الأعوام السابقة .

     

 كما أكد الصبروط  على ضرورة تقسيم المهام ، وكل فرد فى اللجنة له مهمه  محددة يتم إنجازها  وفقا لبرنامج الاحتفال ، و أيضا التنبيه على الفرق بالالتزام بالحضور فى المعياد المحدد و التواجد فى غرف الملابس المخصص لهم و تواجد جميع الادوات من الكرات  والزى الموحد بأرقام واضحة، وفى النهاية بالروح الرياضية بعد الانتهاء من المباراة والظهور بالشكل اللائق أمام المحافظ. 

 

الجدير بالذكر أن المباراة النهائية بين فريق مركز شباب الإصلاح الزراعى "قليوب" ومركز شباب كفر طحا "شبين القناطر " ، وحصل مركز شباب أجهور الكبرى على المركز الثالث بعد فوزه على مركز شباب سنديون .