السوق العربية المشتركة | كيا تدخل في شراكة مع بطولة الأساطير الأوروبية لتقديم تجارب فريدة لعشاق الرياضات الإليكترونية

للعام الرابع على التوالي كيا الشريك الرئيسي للبطولة التي تجذب الملايين حول العالمالشركة تقدم لعشاق الألعاب ا

السوق العربية المشتركة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:49
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

كيا تدخل في شراكة مع بطولة الأساطير الأوروبية لتقديم تجارب فريدة لعشاق الرياضات الإليكترونية

للعام الرابع على التوالي كيا الشريك الرئيسي للبطولة التي تجذب الملايين حول العالم  



الشركة تقدم لعشاق الألعاب الاليكترونية تجارب مبتكرة متنوعة بمشاركة كبار اللاعبين 

 

أعلنت شركة كيا عن انضمامها إلى بطولة دوري الأساطير الأوروبية (LEC) كشريك رئيسي للسيارات للعام الرابع على التوالي خلال فصلي الربيع والصيف هذا العام. 

 

ومن المقرر أن يشارك حاملو اللقب وكبار المنافسين في موسم الربيع الذي يمتد من يناير إلى أبريل، وموسم الصيف من يوليو إلى سبتمبر في استوديو (LEC) في العاصمة الألمانية برلين، لاستعراض براعتهم في اللعب عبر الإنترنت في منافسة "كيا بلاير أوف ذا جيم". 

 

وفيما يتعلق بالعروض المقدمة لعشاق الألعاب الاليكترونية، ستوفر كيا مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية والمبتكرة، بما في ذلك المحتويات التي تم تصميمها بالتعاون مع اللجنة المنظمة لـ (LEC)، والفعاليات التشاركية لمحبي ومتابعي دوري الأساطير وبرامج تسويق الرياضات الإلكترونية كجزء من التصفيات النهائية التي ستقام في مالمو، بالسويد خلال صيف 2022. 

 

وقال هيوغونغ جونغ، رئيس مجموعة الاتصالات والتسويق في كيا: "يسعدنا أن نوسع شراكتنا مع LEC، أحد بطولات الرياضات الإلكترونية الرائدة في العالم". "وبصفتنا الشريك الرئيسي الأقدم لـ LEC، نتطلع إلى تعميق مشاركتنا وتفاعلنا مع عشاق الرياضات الإلكترونية العالمية في عام 2022، مع تقديم تجارب مبتكرة استنادًا إلى إيمان كيا بأن" التفاعل يلهم الأفكار". 

 

وتم إطلاق دوري الأساطير في عام 2009، لتصبح أكبر وأسرع منصة للرياضات الإلكترونية نموا في العالم. ويستمتع باللعبة أكثر من 100 مليون لاعب شهريًا جنبًا إلى جنب مع بطولاتها الاثني عشر الرسمية التي تجذب مليارات المشاهدين في جميع أنحاء العالم. 

ومن جهتها، قالت إيفا سواريز، رئيسة الشراكة وتطوير الأعمال في البطولة الرياضية الاليكترونية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "كانت كيا أول شريك رئيسي ينضم إلى LEC منذ تغيير اسمها، ونحن ممتنون للشركة لدعمها الدوري لأربع سنوات متتالية". "كان تصميم كيا وتركيزها على الابتكار والتزامها الحثيث بإنشاء محتوى تفاعلي وجذاب لجماهير LEC عاملاً أساسيًا في نجاح البطولة. نتطلع بشدة لمعرفة ما سيحققه تعاوننا لموسم 2022 ".