السوق العربية المشتركة | نائب رئيس العاب دمنهور: الهيكلة الإدارية والإستثمار الرياضي لكرة القدم أولويات المرحلة المقبلة

أكد الدكتور أحمد حراز نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور ورئيس المكتب التنفيذي للنادى أن النادى مر بمرا

السوق العربية المشتركة

السبت 22 يناير 2022 - 20:22
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

نائب رئيس العاب دمنهور: الهيكلة الإدارية والإستثمار الرياضي لكرة القدم أولويات المرحلة المقبلة

أكد الدكتور أحمد حراز؛ نائب رئيس مجلس إدارة نادى ألعاب دمنهور؛ ورئيس المكتب التنفيذي للنادى؛ أن النادى مر بمراحل مختلفة أرهقتة ماديا وجلعت منه كيانا غير مستقر لفترات كبيرة, حتى آثرت تلك الأوضاع على الكثيرمن الأنشطة الرياضية والإجتماعية داخل النادى وأهمها نشاط  " كرة القدم", ولم يستغل النادى إستثماريا حتى الآن.



 

وتابع " حراز " أن نادى ألعاب دمنهور مر بالكثير من التخبط الإدارى وعشوائية إتخاذ القرارات, مما آثر على الهيكل الإدارى داخل النادى والذى إنعكس فعليا على الخدمات المقدمة للأعضاء في الفترات السابقة.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة الحالى يعكف على إتخاذ الكثير من القرارات الهامة التى ستعمل على تحسين الأوضاع سواءا بالشأن الرياضى أوالخدمى, كما أن تلك القرارات ستعمل على إستغلال الموارد المتاحة بالشكل الأمثل, وأنه جارى العمل على إحداث ثورة إصلاحية وهيكلية ومراجعة كافة القرارات السابقة, وتطبيق أفكار تتواكب مع تطور المشهد الرياضى فى مصر والإنتقال من الممارسة إلى الإستثمار, مؤكدا على ضمن لاعبين للفريق الأول لكرة القدم لتدعيمة.

 

وأختتم الدكتور أحمد حراز تصريحاتة, بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات شاملة وغير تقليدية, ومواجهه الأزمات التى يمر بها أكبر نادى رياضى وإجتماعى بمحافظة البحيرة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن من خلال خطط سريعه وعاجله, لوضع نادينا لما نحلم به.