السوق العربية المشتركة | كيروش: كرة القدم لا تقوم على الحسابات بل تعترف بالمجهود والعمل الجاد

عبر المدير الفنى للمنتخب المصرى البرتغالى كارلوس كيروش عن فخره الشديد بتدريب المنتخب المصرى مؤكدا أهمية المرح

السوق العربية المشتركة

السبت 20 أبريل 2024 - 08:58
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

كيروش: كرة القدم لا تقوم على الحسابات بل تعترف بالمجهود والعمل الجاد

عبر المدير الفنى للمنتخب المصرى البرتغالى كارلوس كيروش عن فخره الشديد بتدريب المنتخب المصرى مؤكدًا أهمية المرحلة المقبلة وتصدر المجموعة.



 

جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده كارلوس كيروش فى قاعة المؤتمرات بستاد الجيش ببرج العرب قبل مبارة الذهاب مع المنتخب الليبى حيث تحدث قائلًا " فى أول مؤتمر صحفى لى هنا قمت بارتداء قميص المنتخب المصرى، كنت أشعر بفخر كبير، أى شيء متعلق بمصر سواء داخل أو خارج الملعب يجعلنى سعيدًا".

 

وأضاف المدرب البرتغالى قائلًا "حديثى دائمًا لن يكون بشكل فردى عن لاعب واحد فقط، أقول دائمًا أن هناك لاعبا فقط ما أتحدث عنه وهو المنتخب المصرى ككل هذا ببساطة شديدة".

 

وتحدث كيروش عن منافس المنتخب المصرى فى الجولة المقبلة المنتخب الليبى قائلًا "وففًا للواقع فهو منتخب قوى بدليل تصدره للمجموعة، كان لدينا خمسة أيام فقط للعمل استعدادًا لهذه المواجهة المهمة، لكننا درسناه جيدًا ونعرف نقاط قوته وضعفه".

 

وأشاد كيروش باللاعبين الحاليين فى المنتخب حيث قال "مصر محظوظة للغاية بامتلاكها لجيل مميز من اللاعبين فى كل الخطوط".

 

وأنهى المدرب البرتغالى حديثه قائلًا "الحسابات نتركها للمهندسين والعلماء، لكن فى كرة القدم لا تعترف سوى بالاجتهاد والعمل الجاد لذلك نحن نعمل يوميًا من أجل التحسن دائمًا".ونسعى جاهدين لإسعاد ملايين المصريين بالوصول لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ وتتكون تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا من 3 أدوار، ويعتبر الدور الثانى هو الدور الأساسى للتصفيات، وهو عبارة عن دور مجموعات يتألف من 10 مجموعاتٍ رباعية، يتأهل مصدر كل منها إلى الدور الثالث والنهائى.