السوق العربية المشتركة | عبدالناصر محمد يخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو

أعلن عبدالناصر محمد سكرتير عام منطقة الأقصر للووشو كونغ فو الأسبق ومؤسس المنطقة عن خوضه انتخابات عضويه مجلس إد

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 09:56
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

عبدالناصر محمد يخوض انتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو

أعلن عبدالناصر محمد سكرتير عام منطقة الأقصر للووشو كونغ فو الأسبق ومؤسس المنطقة عن خوضه انتخابات عضويه مجلس إدارة الاتحاد المصري للكونغ فو.



 

وقال في بيان صحفي له اليوم أن الرياضة عامة والكونغ فو خاصة يحتاج إلى إعطاء العيش لخبازه فالأولوية في المرحلة المقبلة تتطلب منح القيادة لأبناءها الذين أحبوها وبذلوا فيها الغالي والرخيص فهم الأقدر على تحقيق الإنجازات تلو الأخرى، وناشد الجمعية العمومية التي ستعقد يوم 20 نوفمبر القادم باختيار الأفضل لمجلس إدارة الإتحاد .

 

وأشار أنه رغم اتساع الأندية التي تحتوي رياضة الكونغ فو إلا أن أعضاء الجمعية العمومية مازال ضعيفا ولا يتجاوز الخمس وعشرين عضواً في كل انعقاد لها موضحاً إنه يضع تصور لاتساع مشاركات الأندية بصورة كبيرة في البطولات المنظمة من قبل الإتحاد وعمل حلقة تواصل بين الأندية والمنطقة بتولي قيادات مميزة في لكل قطاع ولكل منطقة بحيث تزيد مشاركات الأندية ويرتفع عدد اللاعبين بالأندية .

 

أضاف أن خبراته السابقة في إدارة منطقة الأقصر في وقت صعب وصعوده بها وتحقيقه انجازات واتساع قاعدة الأندية المشاركة في الاتحاد إضافة إلى علاقاته الواسعة ككاتب صحفي يضعها في خدمة رياضته المفضلة والجمعية العمومية التي ترعاها.