السوق العربية المشتركة | الأهلي ينجح في إقناع معلول بالتجديد لمدة 3 مواسم

أكدت تقارير تونسية اليوم الثلاثاء نجاح إدارة النادى الأهلي في ترويض التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق و

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:38
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

الأهلي ينجح في إقناع معلول بالتجديد لمدة 3 مواسم

أكدت تقارير تونسية، اليوم الثلاثاء، نجاح إدارة النادى الأهلي في ترويض التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وإقناعه بالتجديد لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، رغم وصول عدة عروض للاعب خلال الآونة الأخيرة.



 

ويرتبط معلول بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم المٌقبل 2023، ليصبح الظهير التونسي مستمرًا مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم، في حالة التجديد.

 

وعنونت صحيفة المغرب التونسية :"الأهلي يتمكن من ترويض معلول: عقد جديد بـ3 مواسم و1.5 مليون دولار في السنة الواحدة، وقالت: يبدو أن مسلسل تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول مع ناديه الحالي الأهلي المصري قد وصل إلى حلقته النهائية خاصة بعد التقارير الإعلامية المختلفة التي تؤكد أن إدارة بطل إفريقيا تمكنت أخيرا من ترويض الدولي التونسي.

 

وأضافت "المغرب" التونسية، أن العروض طرقتأبواب الدولي التونسي في الفترة الماضية بقوة سواء من الأندية الخليجية مثل الدحيل القطري أو أوروبية سواء من فرنسا أو تركيا.

 

وأكدت وجود عرض مغري من بيراميدز لضم علي معلول خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفضه اللاعب.

 

وشددت الصحيفة التونسية على أن علي معلول سيوقع على عقود التجديد بشكل رسمي فور عودته من تونس أثر إكماله التزاماته مع نسور قرطاج في تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

 

وأوضحت أن علي معلول سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين مقابل 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد مفضلا الاستمرار في الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها من الدحيل القطري والذي عرض مبلغ 2.5 مليون دولار لضم معلول بشرط عدم تجديد عقده ليتم ضمه مجانا الموسم بعد القادم.