السوق العربية المشتركة | البطل جروب تطرح وحدات بالتمويل العقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 3 % و 8 %

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري تقديم وحدات بمشروعاتها بالتجمع الخامس والسادس من اكتوبر بشروط التمويل ال

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 11:36
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

البطل جروب تطرح وحدات بالتمويل العقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 3 % و 8 %

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقاري تقديم وحدات بمشروعاتها بالتجمع الخامس والسادس من اكتوبر بشروط التمويل العقاري لمختلف شرائح المجتمع المصري وفقا لمبادرة البنك المركزي بفائدة 3 % و 8 % .



وأكد المهندس عماد دوس ، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة البطل جروب ، أن هذه الخطوة تاتى فى إطار حرص الشركة الدائم على تلبية احتياجات العملاء ودعم توجهات الدولة مشيراً الى ان مبادرات البنك المركزي للتمويل العقاري أسهت بصورة كبيرة فى تلبية احتياجات قطاع عريض من العملاء فى السنوات الماضية كما ان المبادرة الرئاسية الجديدة ستحقق انعاشاً فى القطاع العقاري خلال المرحلة المقبلة . 

وأوضح دوس، أن إستراتيجية الشركة تستهدف التنوع في الخدمات المقدَّمة ، بالإضافة إلى التوسع في مبادرات التمويل العقاري بهدف الوصول إلى جميع الشرائح المستهدفة من الخدمة المقدَّمة.

مؤكدا اننا نسعي من خلال توقيع هذه الخطوة إلى استكمال خطتنا لإسعاد عملائنا من خلال المشاركة في المبادرات التي أطلقها البنك المركزي للتمويل العقاري للإسكان المتوسط وفوق المتوسط، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة من المبادرة.

وأشار الى ان الوحدات التى تخضع للمبادرة عددها عدد 600 وحدة وتقع بكمبوند " روك إيدن " بالسادس من أكتوبر وكمبوند " روك فيرا " بالتجمع الخامس وتتراوح مساحات الوحدات بين 160 الى 175 متر وسعر المتر يتراوح من 8500 الى 9500 جنيه وهى وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري . 

كما أضاف ان العميل سيقوم بسداد مقدم 20 % وسيحصل على تمويل عقاري يصل الي 30 سنة .