السوق العربية المشتركة | عاجل.. نتائج إنتخابات البورصة المصرية.. فوز "رانيا وشوكت وأبو السعد ودسوقى وداليا السواح و"صفر"لـ"محمد العزب"

أعلنت اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية منذ قليل نتائج إنتخابات مجلس إدارة البورصة المصر

السوق العربية المشتركة

السبت 31 يوليه 2021 - 03:33
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

عاجل.. نتائج إنتخابات البورصة المصرية.. فوز "رانيا وشوكت وأبو السعد ودسوقى وداليا السواح و"صفر"لـ"محمد العزب"

أعلنت اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية منذ قليل، نتائج إنتخابات مجلس إدارة البورصة المصرية التى أجريت اليوم للفترة من 2021 إلى 2025  بفوز كلا من رانيا يعقوب حبيب فرج، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل، أحمد محمد بهجت أبو السعد، هاشم السيد هاشم دسوقى، وداليا عمر محمد حسن محمد السواح.



 

 

 وكان إجمالى عدد أصوات الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم فى العملية الإنتخابية 294 صوت، وإجمالي عدد الأصوات الباطلة 19 صوت، وعدد الأصوات الصحيحة 275 صوت.

 

 

وحصل أسامه شحاتة السيد عبد الله على 22 صوت، بينما حصل إيهاب أحمد سعيد محمد عبد الرحمن على 75 صوت، كما حصلت رانيا يعقوب على 145 صوتا، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل على 133 صوت، وعادل عبد الفتاح عبد الباسط على 73 صوت، ومحمد توفيق صديق عسران حصل على 66 صوتا.

 

 

وعن المرشحين عن الشركات العامة بخلاف السمسرة ، حصل  أحمد محمد بهجت أبو السعد على 169 صوتا، وراندا محمد حامد محمد على 83 صوتا، ومحمد رضا حسن أحمد على 59 صوتا.

 

ليكون الفائزين هم ..رانيا يعقوب حبيب فرج، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل. 

 

وعن الشركات العاملة بخلاف السمسرة ، أحمد محمد بهجت أبو السعد، وفاز بالتزكية هاشم السيد هاشم دسوقى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، وحصلت داليا عمر حسن محمد السواح على 22 صوتا من الأصوات المقيدة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بينما لم يحصل محمد العزب سعد أحمد خطاب على أى أصوات.

 

ليصبح مجلس إدارة البورصة المصرية المنتخبين هم، رانيا يعقوب حبيب فرج، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل، أحمد محمد بهجت أبو السعد، هاشم السيد هاشم دسوقى، وداليا عمر محمد حسن محمد السواح.