السوق العربية المشتركة | البنك العربي يطلق لأول مرة في مصر بطاقة فيزا Travel Mate الائتمانية 

أعلن البنك العربي بالتعاون مع شركة Visa الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية مؤخرا عن إطلاق بطاقة فيزا

السوق العربية المشتركة

السبت 31 يوليه 2021 - 03:29
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

البنك العربي يطلق لأول مرة في مصر بطاقة فيزا Travel Mate الائتمانية 

أعلن البنك العربي بالتعاون مع شركة Visa الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية مؤخراً عن إطلاق بطاقة فيزا "Travel Mate" الائتمانية من البنك العربي  في مصر والتي سيتم تقديمها حصرياً لعملاء برنامج إيليت.



وتوفر البطاقة الجديدة باقة متكاملة من المزايا والخدمات المصرفية وغير المصرفية الحصرية التي تواكب أسلوب حياة عملاء برنامج "إيليت" في السفر خارج مصر بما يتماشى مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات التي تتوافق مع تطلعات عملائه المتجددة ورغباتهم المتنوعة.

ومن أهم المزايا التي تقدمها بطاقة "Travel Mate" الائتمانية من البنك العربي انه لا يوجد مصاريف تبديل عملة على مجموعة واسعة من العملات، خيارات مرنة للحد الأدنى للسداد الشهري تبدأ من 5% من الرصيد، سقف أعلى للسحوبات النقدية، برنامج التسديد المريح بأسعار فائدة منافسة ابتداءً من 1.5%، فترة سماح حتى 57 يوماً بدون احتساب فوائد على حركات الشراء، خدمة الدخول المجاني إلى صالات الانتظار في العديد من المطارات حول العالم، وبرنامج الحماية الائتمانية الاختياري والذي يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان.

وفي تعليقه على إطلاق البطاقة قال أحمد إسماعيل، مدير منطقة وفروع البنك العربي – مصر: "نواصل في البنك العربي تقديم أحدث المنتجات والخدمات بمزايا تفضيلية تلبي احتياجات عملائنا من كافة الشرائح بما يتناسب مع تطلعاتهم ومتطلباتهم". وأضاف: "يمثل إطلاق بطاقة "Travel Mate" الائتمانية إضافة نوعية لبرنامج إيليت الخاص بكبار العملاء حيث تقدم هذه البطاقة بمزاياها الحصرية قيمة مضافة ومزيداً من الرفاهية والحصرية لهذه الشريحة المميزة من عملائنا."

من جانبها أعربت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر عن سعادتها بالتعاون مع البنك العربي في إطلاق بطاقة "Travel Mate" الائتمانية من فيزا والتي تعد الأولى من نوعها في مصر، حيث تزود حاملي البطاقات بخيارات متنوعة ومزايا حصرية مصممة خصيصاً لتلبي احتياجات وتفضيلات حاملي البطاقات من شريحة كبار العملاء. وأضافت البابا أنه مع عودة السفر حول العالم مجددا، يستطيع حاملو البطاقات استخدام بطاقة فيزا الجديدة ضمن شبكة تجار فيزا حول العالم والتي يبلغ قوامها 70 مليون تاجر، كما نتطلع إلى تعاون أكبر مع البنك العربي لتزويد حاملي البطاقات بتجربة دفع رقمية مريحة وآمنة تلبي تطلعاتهم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين"، والاستفادة من خدمة التقسيط المريح.