السوق العربية المشتركة | محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح بمركز المنصورة

إعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم المخطط التفصيلي لقرية طناح بمركز المنصورة كما إعتمد مختار ت

السوق العربية المشتركة

السبت 20 أبريل 2024 - 06:38
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

محافظ الدقهلية يعتمد المخطط التفصيلي لقرية طناح بمركز المنصورة

 إعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم المخطط التفصيلي لقرية طناح بمركز المنصورة كما إعتمد " مختار " تعديل المخطط التفصيلي لمدينة نبروه ليصل ماتم إعتماده من مخططات تفصيلية ومعدلة  وإستراتيجية على مستوى المحافظة الى 132 مخططا  منذ بداية عام 2020.



وأكد محافظ الدقهلية أن المخططات التفصيلية التي تم اعتمدها و تعديلها اليوم يبدأ العمل طبقا لها ابتداءا من يوم نشر التعديلات بالجريدة الرسمية وذلك تيسيرا على المواطنين في الحصول على التراخيص اللازمة للبنا.

وأشار المحافظ إلى أن المخططات تساهم بشكل كبير فى انهاء كافه مشكلات التنمية العمرانية والسكانية.

واضاف ان تلك التعديلات التي تتم والمخططات التي يتم اعدادها للاعتماد يتم  من خلال الادارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين والاستجابة لمطالبهم التي تستهدف حل مشكلاتهم المتعلقة بالمخططات التفصيلية السابق صدورها ليتوافق المخطط المعدل مع ما هو قائم علي الطبيعة وحدود الملكيات والالتزام بالاشتراطات البنائية والتخطيطية واحكام القانون 119لسنة 2008.

واوضحت المهندسة سماح المحمدي مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة انه تنفيذا لتكليفات المحافظ فانه يجري حاليا الانتهاء من الاعداد لباقي المخططات التفصيلية  على مستوي المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المختصة والاجهزة المعنية .