السوق العربية المشتركة | لامبورجينى تطلق 3 سيارات جديدة بمعرض شنغهاى الدولى للسيارات

أطلقت شركة لامبورجينى الإيطالية المتخصصة بالسيارات الرياضية مؤخرا ضمن فعاليات معرض شنغهاى الدولى للسيارات 3 س

السوق العربية المشتركة

الأربعاء 12 مايو 2021 - 04:12
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

لامبورجينى تطلق 3 سيارات جديدة بمعرض شنغهاى الدولى للسيارات

أطلقت شركة لامبورجينى الإيطالية المتخصصة بالسيارات الرياضية مؤخراً ضمن فعاليات معرض شنغهاى الدولى للسيارات 3 سيارات جديدة يتم عرضها رسمياً للمرة الأولى عالمياً ، حيث جاءت مع كل من (Essenza SCV12) ، (Huracán STO) و (Urus - matt Bianco Monocerus)...



وقد جاءت Essenza SCV12 السوبر رياضية المخصصة لسباقات الحلبات قد تم تحديد رقم إنتاجها بعدد 40 سيارة  فقط ، وقد تم تجهيزها بمحرك مكون من 12 أسطوانة يستخرج 830 حصان مع صندوق سرعات مخصصص للسباقات مكون من 6 سرعات ، كما جهزت بمجموعة من مساعدات الإنسيابية لتحقيق مزيد من الإرتكازية على مستوى السرعات العالية أثناء السباقات.

أما Huracán STO فهى الفئة المرخصة للقيادة على الطرق العامة والمأخوذة من الفئة الرياضية المخصصة للسباقات من هراكان GT3 إيفو ... أو سوبر تروفيو إيفو ، والتى تم تجهيزها بمحرك مكون من 10 أسطوانات (V10) يستخرج طاقة حصانية تبلغ 640 حصان وعزم يبلغ 565 نيوتن متر عند 6500 د.د. ، وقادر على تسارع السيارة من 0 – 100 كم خلال زمن لا يتعدى 3 ثوانى ، فيما تصل السيارة معه لسرعة قصوى تبلغ 310 كم/ س.  

من ناحية أخر جاء تقديم الفئة الخاصة من (أوروس – URUS) والتى جاءت مع طلاء خارجى (أبيض مط) مع عجلات معدنية سوداء قياس 23 بوصة ، بالإضافة لمجموعة من التجهيزات الخاصة لهذه الفئة زادت من قوة أداءها الرياضى.