السوق العربية المشتركة | لاسيرينا جروب تبدأ تسليم 250 وحدة بالساحل الشمالى

أعلنت مجموعة شركات لاسيرينا للاستثمار السياحى والعقارى عن بدء تسليم 250 وحدة بمشروع لاسيرينا الساحل الشمالى

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 17:00
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

لاسيرينا جروب تبدأ تسليم 250 وحدة بالساحل الشمالى

أعلنت «مجموعة شركات لاسيرينا» للاستثمار السياحى والعقارى عن بدء تسليم 250 وحدة بمشروع «لاسيرينا الساحل الشمالى».



وأكد م.أحمد عمر، رئيس مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا للاستثمار السياحى والعقارى، على حرص المجموعة على الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء من حيث تسليم الوحدات بأعلى معايير الجودة، مشيرًا إلى ان الشركة تخطت التحديات التى شهدها القطاع العقارى خلال 2020 نتيجة انتشار جائحة كورونا وحرصت على الاسراع فى معدلات التنفيذ بأعلى جودة.

وأشار إلى أنه تم البدء فى تسليم المرحلة الثالثة من «لاسيرينا الساحل الشمالى» وتشتمل على 250 وحدة كاملة التشطيب وتسلم بالخدمات الرئيسية التى يحتاج اليها العملاء من حمامات السباحة والشاطئ والمسجد والاكوا بارك كما سيتم الانتهاء من المول التجارى نهاية العام الجارى.

وأضاف أن «لاسيرينا الساحل الشمالى» يقع على مساحة 55 فدانًا امام طريق الفوكا مباشرةً بالكيلو 165 طريق اسكندرية- مطروح ويضم 1100 وحدة بمساحات بين 65 و300 متر وتم التنفيذ على 4 مراحل. تم تسليم مرحلتين خلال العامين السابقين وجارٍ تسليم المرحلة الثالثة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل فى 2023.

ويمتاز «لاسيرينا الساحل الشمالى» بواجهة شاطئية 450 مترا وصمم بطريقة تسمح لمعظم الوحدات برؤية البحر.

واشار إلى ان الوحدات تسلم كاملة التشطيب، ويشتمل المشروع على خدمات مميزة من حمامات سباحة واكوا بارك وملاعب ومطاعم وكافيهات ومنطقة العاب اطفال وحمام سباحة مغطى للسيدات وسبا.

وكشف م.أحمد عمر عن دراسة مجموعة لاسيرينا العديد من الفرص الاستثمارية والتوسعية وسيتم الاعلان عن تفاصيل مشروعات جديدة قريبًا.

وتأسست مجموعة شركات لاسيرينا للاستثمار السياحى والعقارى عام 2006 ونفذت مشروعات مميزة بالقاهرة، العين السخنة، الساحل الشمالى، رأس سدر، شرم الشيخ.