السوق العربية المشتركة | عصام حسين عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة – إحدى شركات مجموعة الفطيم

في إطار خطة مجموعة الفطيم للتوسع و التطوير في الأسواق الدولية و من أهمها السوق المصري تم تعيين المهندس عصام ح

السوق العربية المشتركة

السبت 20 أبريل 2024 - 15:36
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

عصام حسين عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة – إحدى شركات مجموعة الفطيم

في إطار خطة مجموعة الفطيم للتوسع و التطوير في الأسواق الدولية و من أهمها السوق المصري، تم تعيين المهندس عصام حسين مصطفى عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة الوكيل لعلامة هوندا و تويو للإطارات اليابانية فى مصر.



يتمتع م. عصام بخبرة قاربت العشرين عاماً في مجال السيارات و سجل حافل من النجاحات و تحقيق النمو و قد تقلد العديد من المناصب القيادية في عدد من المكاتب الإقليمية و الموزعين المعتمدين لعلامات تجارية عالمية و منها مرسيدس و كرايسلر و فيات و كان آخر منصب له هو المدير العام لشركة القاهرة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس-بنز لمدة ثمانية سنوات شارك خلالها في تحقيق مبيعات و إنجازات غير مسبوقة للعلامة التجارية في السوق المصري.

و من جانبه أعرب م. عصام عن سعادته و إعتزازه بالإنضمام لأسرة الفطيم و التي تعد كياناً ضخماً و رائداً في العديد من المجالات المتعددة و الأسواق العالمية،  كما أوضح أنه يتطلع لتحقيق قيمة مضافة و تطور ملموس لهوندا في مصر بالتعاون مع جميع أعضاء فريق النيل للتجارة و الهندسة ليستمتع أكبر عدد ممكن من المستهلكين المصريين و محبي السيارت بهذه العلامة التي تتميز عالمياً بجودة و إعتمادية إستثنائية،  كما أعلن أنه يتطلع أيضاً للتوسع في أنشطة الشركة في السوق المصري و إضافة منتجات و خدمات متنوعة و متكاملة بمستوى عالمي للمستهلك المصري في إطار من التميز و إحترام المستهلك تماشياً مع القيم الراسخة لمجموعة الفطيم.