السوق العربية المشتركة | جى بى غبور أوتو تطلق جريت وول (وينجل 5) البيك أب

خلال إحتفالية راقية وبحضور كل من السيد/ سعد حبيب المدير العام لقطاع المبيعات السيد/ فريد فاضل نائب الرئي

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 09:34
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

جى بى غبور أوتو تطلق جريت وول (وينجل 5) البيك أب

خلال إحتفالية راقية وبحضور كل من السيد/ سعد حبيب – المدير العام لقطاع المبيعات ، السيد/ فريد فاضل – نائب الرئيس التنفيذى لقطاع مبيعات السيارات ، والسيد / رامى منير – رئيس قطاع التسويق للسيارات الملاكى بالمجموعة ، علاوة على تشريف وفد إدارى من شركة جريت وول الصينية وعلى رأسهم السيد/ كيفين ليو – رئيس شركة جريت وول لشمال أفريقيا والشرق الأوسط ... وبحضور نخبة من موزعى قطاع السيارات التجارية بالسوق المصرية ، وكذا مجموعة من ممثلى الصحافة والإعلام المصريين.



 

أطلقت الشركة أولى سيارات (جريت وول) التجارية بعد حصولها على وكالتها مؤخراً والتى جاءت مع (وينجل 5) التى جاءت ضمن الفئة البيك أب ، والتى قدمت مع محرك ديزل (تيربو مع حقن مباشر) - رباعى الأسطوانات سعة 2.0 لتر – مع كامة علوية مزدوجة وقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 105 حصان / 4000 د.د. فيما يستخرج أقصى عزم له يبلغ 225 نيوتن – متر / 1400- 2800 د.د. وتستطيع السيارة تحميل وزن يبلغ 1150 كجم. هذا وقد جاءت السيارة بسعر تنافسى يبلغ 215,000 جم.

 

 فيما أعلن السيد/ فريد فاضل بأنه سيتم منح أول 200 مشترى عرض لصيانة وقطع غيار مجانية لأول 50,000 كم. من ناحية أخرى أشار السيد/ كيفين ليو ، أن هناك دراسة جادة من الشركتين لتصنيع السيارة محلياً ... وربما الطرازات الأعلى المنتظرة شأن (وينجل 7) أحادية ومزدوجة الكابينة ، وكذلك طراز POER الذى تم عرض طراز أحادى الكابينة منه على سبيل لمس رد فعل موزعى الشركة لمستوى تجهيزه وتصميمه (دون الإعلان الرسمى بعد عن تسعيره).