السوق العربية المشتركة | جي بي أوتو "هيونداي".. تؤكد على إنجازات الأمس واليوم وغداً

أكدت مؤخرا شركة جى بى أوتو هيونداي على إيجابية مسيرتها خلال السنوات الماضية الناجحة حيث إستطاعت أن تحتل الص

السوق العربية المشتركة

الخميس 22 أبريل 2021 - 12:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

جي بي أوتو "هيونداي".. تؤكد على إنجازات الأمس واليوم وغداً

أكدت مؤخراً شركة جى بى أوتو (هيونداي) على إيجابية مسيرتها خلال السنوات الماضية الناجحة حيث إستطاعت أن تحتل الصدارة في السوق المصري لمدة 14 سنة متتالية، من 2005 الى 2018 ووتمكنت من بيع أكثر من 545 الف سيارة هيونداي بتلك الفترة.



ومع 2019 توقف انتاج الفيرنا ومعظم الموديلات الاخرى التى كانت في اخرعمرها مما ترتب علية خسارة الصدارة في هذه السنة، ولكن إستطاعت جي بي اوتو وهيونداي تحقيق الصدارة والريادة في السوق المصري مره أخرى عام 2020 بعد طرح أكسنت RB المجمعة محلياً، والنترا CN7 الجديدة كلياً، علاوة على الجيل الثاني من كريتا SUV الجديدة كلياً، والنسخة المٌحسنة من أكسنت HCi حيث حققت الشركة مبيعات مع أكثر من 19,500 سيارة. مما يعد نجاحاً استثنائياً في ظل الظروف اللي عايشها سوق السيارات المصرى .

هذا وقد إستهلت جى بى أوتو هذا العام 2021 بأمل وحماسة أكبر في عام ملىء بالتحديات، وتم طرح أحدث طرازات هيونداي 2021 وهي السيارة اللي انتظرها السوق المصري، مع الجيل الرابع من توسان NX4.. 

وقد تم تقدم هيونداي توسان في مصر بمحرك جديد Smart Stream بقوة 180 حصان والذى يعد الاقوي فى فئته والذى تم دعمه بالجيل الجديد من ناقل الحركة DCT  بسبع سرعات، بخلاف مواصفات الامان المتوافرة من الفئة الأولى حتى أعلى فئة شأن  6 airbags, ABS, EBD, ESP, HAC, DBC، علاوة على مجموعة إضافية موجودة بأعلي فئة من التوسان Smart Sense Safety Features”" تتمثل في: تحذير من الاصطدام من الامام Front Collission Warning، تحذير عند الخروج من المسارLane Departure Warning ، المحافظة على القيادة في المسارLane Follow Assist ، نظام تحذير النقطة العمياء رؤية النقطة العمياء في الشاشة الاماميةBlind Spot Detection & Monitor View ، تحذير عند الخروج من السيارةSmart Exit Warning ، تحذير عن رجوع السيارة من الاجسام المتحركةRear Cross Traffic Alert . والتى تعتبر مواصفات جديدة على هذه الفئة السعرية ،  وذلك بجانب التصميم الخارجي الجذاب الذى يعكس فلسفة هيونداي الجديدة.

وأخيراً .. وليس آخراً فقد قامت جى بى أوتو بإفتتاح أحدث صالات عرض هيونداي - فرع سوديك - بمدينة 6 أكتوبر.. على مساحة كبيرة و تصميم متميز يسمح بعرض 12 سيارة داخلياً ، والذى سيساعد فى نقدم خدمات العملاء بشكل افضل. ويواكب الفرع الجديد فلسفة هيونداي الجديدة التي تهدف لتكون الصديق الدائم للعملاء ومن ثم يتعدي دورها كصانع للسيارات فقط.