السوق العربية المشتركة | مران الأهلي.. تقسيمة بطول الملعب وعبدالحفيظ يحدد موعد انتظام ديانج استعدادا للمريخ

أجرى بيتسو موسيماني مدرب الأهلي صباح اليوم الاثنين تقسيمة قوية بطول الملعب للاعبي الفريق في إطار التحضيرات

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:30
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

مران الأهلي.. تقسيمة بطول الملعب وعبدالحفيظ يحدد موعد انتظام ديانج استعدادا للمريخ

أجرى بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، صباح اليوم الاثنين، تقسيمة قوية بطول الملعب للاعبي الفريق، في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة المريخ السوداني في دوري الأبطال الإفريقي.



وعقد موسيماني قبل المران، محاضرة فنية مع اللاعبين على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت المحاضرة، تحفيظ اللاعبين لبعض التعليمات الفنية، إضافة إلى الوحدات الفنية التي يخضع لها الفريق، وفقا للموقع الرسمي للنادي.

ويسافر الأهلي إلى السوادان، بعد غد الأربعاء، استعدادا للقاء المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسيكون المران الرئيس للمباراة يوم الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ملعب المباراة، على أن يكون المران الأخير، يوم الجمعة في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة، وفقا لما قاله سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، للموقع الرسمي.

وقال عبدالحفيظ، إن المالي أليو ديانج، لاعب خط الوسط بالنادي، سيصل في الساعات الأولى من صباح غد الثلاثاء، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، لخوض منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية. 

وأضاف "سيكون ديانج في مران الفريق يوم غد، استعدادا لمباراة المريخ السوداني.

وكان عبدالحفيظ قد أعلن أن الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق، سيلحق بالبعثة في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد سبع نقاط، متأخرا بثلاث نقاط عن سيمبا المتصدر، في حين يقع فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

وفقد المريخ السوداني، أماله في التأهل إلى دور الثمانية، بعد أن حصد نقطة واحدة من أربع مباريات، محتلا بها المركز الرابع.