السوق العربية المشتركة | من أجل بيئة نظيفة: TVD .. غبور والغلبان تشارك بجناح متميز لسيارات فوتون بمعرض GO GREEN

تحت شعار: الأنظف .. أوفر توجت شركة توزيع وسائل النقل TVD مؤخرأ نجاحاتها بإشتراكها في المعرض الأول لتكنولوجيا

السوق العربية المشتركة

السبت 6 مارس 2021 - 12:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

من أجل بيئة نظيفة: TVD .. غبور والغلبان تشارك بجناح متميز لسيارات فوتون بمعرض GO GREEN

تحت شعار: الأنظف .. أوفر ، توجت شركة توزيع وسائل النقل TVD مؤخرأ نجاحاتها بإشتراكها في المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات لتعمل بالطاقة النظيفة GO GREEN تحت رعاية فخامة السيد رئيس الجمهورية بالفترة من 4 – 6 يناير 2021 بجناح رقم (19) قاعة رقم (4) فى مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية – القاهرة الجديدة.



قامت شركة TVD بتقديم حلول نقل مختلفة تناسب التحول لإستخدام الطاقة النظيفة بإستخدام سيارات FOTON التي تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي ... تأتي هذه المنتجات لتتناسب مع قطاعات وشرائح متعددة راعت فيها تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية تتناسب والظروف الحالية للمستهلك مع تأكيد تمتع العميل بضمان 3 سنوات / 100 الف كيلو متر من غبور والغلبان.

فوتون T3 عربية على قد الإيد:

في إطار خطة الشركة لطرح سيارات جديدة يحتاجها السوق وتتناسب مع متطلبات العملاء، قامت الشركة بتقديم السيارة T3 ولأول مرة بمحرك يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي سعة 1249 سي سي - حمولة 1295 كيلو (بالركاب) والتي تتميز بتجهيزات عديدة منها تكييف هواء وباور ستيرنج وراديو وUSB وأحزمة أمان ومخادع للرأس لتتناسب مع احتياجات السادة العملاء في مثل هذا النوع من سيارات النقل الصغيرة ، وتصل أبعاد صندوق التحميل الى 2300 مم طول X 1560 مم عرض X 360 مم ارتفاع جوانب الصندوق.

فوتون PX الكبير .. حمولتك كتير:

في إطار خطة الإستحواذ على شريحة سيارات نقل البضائع الصغيرة قامت الشركة بطرح سيارتها الجديدة PX Cargo موديل 2021 بمحرك يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي سعة 1200 سي سي - حمولة 750 كيلو / 3 متر مكعب والتي تتميز بتجهيزات عديدة منها تكييف أمامي وباور ستيرنج وراديو وجنوط الومينيوم لتتناسب مع احتياجات السادة العملاء في مثل هذا النوع من سيارات النقل الصغيرة في حجمها .. الكبيرة في حمولتها ... حيث تصل أبعاد الصندوق الداخلية الى  2000 مم طول X 1400 مم عرض X 1270 مم ارتفاع مما يجعلها متفردة في فئتها.

فوتون C2  المعلم نقل بضائع:

وفي مجال نقل البضائع .. قامت الشركة بتقديم سيارتها الجديدة فوتون C2 موديل 2021 المخصصة لنقل البضائع بجوانب مغلقة "فان" .. تم تجهيز السيارة بمحرك يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي سعة 2200 سي سي وبقدرة 102 حصان وبعزم 193 نيوتن متر حمولة 1850 كيلو جرام.. 

فوتون C2  معلم على الطريق:

وفي مجال نقل الركاب .. قامت الشركة بتقديم الميكروباص الجديد فوتون C2 موديل 2021 والتي يطلق عليه "المعلم" وتم تجهيز السيارة بمحرك يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي سعة 2200 سي سي وبقدرة 102 حصان وبعزم 193 نيوتن متر سعة 15 راكب (14 راكب + السائق)

ميكروباص فوتون الطيارة – رويال صالون

في مجال نقل الركاب والنقل السياحي والنقل بين المدن والنقل التشاركي وبمعادلة فريدة من الجودة والأمان وإبداع التصميم وتكاليف التشغيل الإقتصادية.. قامت الشركة بتقديم الميكروباص الجديد فوتون الطيارة – رويال صالون سقف عالي، الذي يأتي متواكبا مع خطط وأهداف الشركة للسوق المصري في إجتذاب عملاء من شرائح جديدة ومختلفة، فمن خلال هذا المنتج نحاول أن نفى بالتزامنا لعملائنا بتحقيق المعادلة الصعبة من حيث الجودة واقتصاديات التشغيل المنخفضة ليصبح إقتناء ميكروباص فوتون إستثمار حقيقي لشركائنا ، مما يفرض مقاييس جديدة علي السوق المصري في مجال نقل الركاب والنقل السياحي والنقل بين المدن والنقل التشاركي بما يضمن تحقيق أهداف السادة المشغلين.

وتم تجهيز السيارة كتحفة فنية بمحرك يعمل بالبنزين والغاز الطبيعي سعة 2400 سي سي وبقدرة 134 حصان وبعزم 200 نيوتن متر سعة 16 راكب (15 راكب + السائق) ومجهز بالعديد من سبل الراحة والأمان ليتناسب مع طبيعة الاستخدام.

مصنع سيارات فوتون بمدينة السادات

من المقرر إفتتاح مصنع الشركة في ديسمبر 2021 ومن الجدير بالذكر ، أن المصنع مُقام في مدينة السادات على مساحة إجمالية تبلغ 60 الف متر مربع وبطاقة إنتاجية تصل الي 30,000 سنوياً، وتبلغ إستثمارات المصنع ما يقرب من 500 مليون جنيه مصري ومن المنتظر ان يوفر 1000 فرصة عمل مباشرة وما يقرب من 3000 فرصة عمل غير مباشرة.

شركة TVD في سطور

شركة توزيع وسائل النقل TVD هي نتاج شراكة بين شركتي جي بي أوتو "غبور مصر" وشركة أوتو ماركت للتجارة "الغلبان جروب" .. تأسست في 2019 ، وتعد شركة جي بي اوتو "غبور مصر" رائدة مصنعي السيارات في مصر لعقود متتاليه ، ويمتد تاريخ الغلبان جروب الى ما يزيد على 45 عاماً في مجال توزيع السيارات التجارية وتلبية احتياجات السوق المحلي. تأسست شركة TVD  لبيع وتوزيع وخدمة وسائل النقل والسيارات لتلبية احتياجات السوق من سيارات نقل البضائع من منتجات JMC ونقل الركاب والبضائع أيضاً من منتجات FOTON وتعتمد استراتيجية TVD لخدمة عملائها على شبكة معارض متخصصة تغطي الجمهورية لبيع منتجات JMC و FOTON بالإضافة الى 7 مراكز خدمة متميزة لتقديم خدمات ما بعد البيع.

قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع 

تولى شركة توزيع وسائل النقل TVD - غبور والغلبان - أهمية كبرى لسياستها في توافر قطع الغيار لسياراتها ال JMC & FOTON وتقديم خدمات مميزة لما بعد البيع للسادة عملائها والتي تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة من خلال توفير مراكز خدمات وصيانة منتشرة في كافة محافظات مصر إدراكاً منها لاحتياجات عملائها من جميع القطاعات. وتمتد محطات خدمة غبور الرئيسية في 7 مناطق رئيسية وحيوية تغطي الاماكن التاليه: الجيزة ( أبو رواش ) -  طنطا – الاسكندرية – الغردقة - شرم الشيخ – أسيوط – سوهاج