السوق العربية المشتركة | الشركة المصرية للتوكيلات التجارية (كيا مصر) تطلق كيا سيراتو 2021 بأسعار تبدأ من 309،900 جم

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة التوكيلات EIT الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر عن اسعار الكيا سيراتو تب

السوق العربية المشتركة

الخميس 22 أبريل 2021 - 12:24
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

الشركة المصرية للتوكيلات التجارية (كيا مصر) تطلق كيا سيراتو 2021 بأسعار تبدأ من 309،900 جم

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة التوكيلات EIT، الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، عن اسعار الكيا سيراتو تبدء من نجحت كيا سيراتو أن تقدم رؤية نافذة لم تستطع أن تنافسها حتي الأن أي سيارة أخري فيما يجب أن تكون عليه السيارات السيدان, و ذلك بفضل تصميمها الخاطف للأنظار و خطوطها الانسيابية التى تقلل من الاحتكاك بالهواء لأداء أفضل واستهلاك أقل للوقود بالأضافة الى ثبات السيارة, تأتي كيا سيراتو بمحرك سعة ۱٦۰۰سي سي يولد ۱۳۰ حصان يتم تزويده بناقل حركة اوتوماتيكي ٦ سرعات , مع مجموعة كبيرة من التجهيزات باسعار تبدأ من ۳۰۹،۹۰۰ جم.



تأتى كيا سيراتو ب3 فئات من التجهيزات, الفئة الأولى LX بنظام الفرامل المانعة للإنزلاق (ABS) و توزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD) بالٳضافة الي مصابيح أمامية بعدسة لتحسين الرؤية و زجاج كهرباء أمامي وخلفي و مرايات تعمل بكهرباء و خاصية التحكم بالنظام الصوتي و بلوتوث من عجلة القيادة و مخرج USB و AUX ب بالٳضافة الي عجلة القيادة متحركة في أربع إتجاهات و عرض درجة الحرارة الخارجية و خاصية ضبط إرتفاع كرسي السائق.

اما الفئة الثانية EX فتأتى بسعر ۳۳٩،٩٠٠ جم بالمواصفات السابقة بالٳضافة الي وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و جنوط رياضية مقاس 16 بوصة و إشارات بالمرايات الجانبية LED و طي المرايات الجانبية كهربائياً و إمكانية تغيير نظام القيادة و مثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة و تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب.

و اخيرا الفئة الثالثة Topline تتوفر بسعر ٩٠٠،۳۷۹ جم بالمواصفات السابقة بالٳضافة الي حساسات ركن خلفية و فتحة سقف كهرباء و مفتاح ذكي (Smart key) مع زر إدارة و إيقاف المحرك بالٳضافة الي إمكانية إدارة المحرك عن بعد و شنطة ذكية الفتح و عجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد و شاشة مقاس 8 بوصة بالٳضافة الي كاميرا خلفية و تدعيم خاصية Android Auto & Apple CarPlay و مخرج تكييف خلفي.   أنتشار واسع لخدمات البيع وما بعد البيع وضمان يمتد لخمس سنوات

خدمات البيع وما بعد البيع، والتى تشهد إنتشاراً موسعاً لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بما يفوق 60 من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان، سواء في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة، أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها. كما كانت EIT هي أولي شركات السيارات بالسوق المحلية التي تمنح ضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر -أيهما أقرب- ثقة منها بجودة سيارات كيا. القيمة العالية لعلامة "كيا" تضمن صفقة رابحة عند إعادة البيع.

المعادلة الكاملة التي قدمتها EIT لمالكي سيارات كيا بسيارات ذات جودة عالية هي الأعلي تجهيزاً بفئتها مع وجود أفضل خدمات ما بعد البيع في أقرب الأماكن للعملاء جعلت من كيا صفقة رابحة، لتمتع جميع مالكي كيا بكل الخدمات التي تقع تحت مظلة  EIT، وهو ما يجعل سيارات كيا الأكثر قيمة في مقابل السعر بسوقي السيارات الجديدة والمستعملة، مما يضمن أسعاراً مميزة عند إعادة البيع للطلب الكبير علي سيارات كيا بسوق السيارات المستعملة، لثقة العملاء بجودة كيا وبتميز تجربة إقتناء أحد سياراتها التي تسهل الكثير علي مالكيها.

مزايا اقتناء كيا من EIT والموزعون المعتمدون: 

فترة ضمان ٥ سنوات أو ١٠٠ ألف كيلومتر خدمة عملاء مميزة ٢٤ ساعة طوال أيام الأسبوع خدمة المساعدة على الطريق ـ24 ساعة طوال ايام الاسبوع افضل انظمة تمويلية من خلال برنامج "قسطك من كيا"  أفضل العروض للتأمين علي السيارات امكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدة Trade-In يمكنك الان اكتشاف المزيد من خلال الاتصال ب 19542 أو قم بزيارة أقرب صالة عرض