السوق العربية المشتركة | «محمد صلاح».. أفضل لاعب عربى 2020

جاءت جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2020 لتهون على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الأيام الصعبة ا

السوق العربية المشتركة

الخميس 4 مارس 2021 - 13:44
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

«محمد صلاح».. أفضل لاعب عربى 2020

جاءت جائزة أفضل لاعب عربي لعام 2020؛ لتهون على النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الأيام الصعبة التي يمر بها مع الفريق، بعدما غاب عن التسجيل في أخر 4 مباريات، كما أن الريدز لم ينجح في تحقيق الفوز خلالها؛ ليتراجع إلى المركز الرابع.



وكان ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى الجولة السابعة عشر، قبل أن يفشل في تحقيق الفوز في مبارياته الأربعة الأخيرة، حيث تعادل مع وست بروميتش ألبيون، ثم تعادل مع نيوكاسل، قبل أن يخسر من ساوثهامبتون، ويتعادل سلبيًا مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا.

ونجح الفرعون المصري في تحقيق الجائزة التي يمنحها موقع "جول" العالمي، بعد أن تفوق على كل من النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي الذي حل ثانيًا، وعلى النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب الإنتر الإيطالي الذي حل ثالثًا، ومواطنه ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني صاحب المركز الرابع، والجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي صاحب المركز الخامس. الموقع العالمي، عقب على فوز صلاح بالجائزة، قائًلا:"لعب النجم المصري 44 مباراة مع ليفربول العام الماضي بواقع 3484 دقيقة، سجل خلالها 26 هدفًا وصنع 10 فى كل البطولات". وأضاف أن صلاح حقق لقب الدوري الإنجليزي بعد سنوات طويلة من الحلم بالبطولة، وخسر مباراة الدرع الخيرية أمام أرسنال بركلات الجزاء.

وفي المجمل يرى "جول" أن الموسم كان ناجحًا للغاية لـ صلاح، لأنه فاز بالدوري مع ليفربول بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا