السوق العربية المشتركة | خلال الربع الأول من 2021.. «كونسبت للتطوير» تطرح مشروعًا إداريًا تجاريًا طبيًا بالعاصمة الإدارية

قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقارى إن الشركة تستعد لإطلاق أول مشروع لها

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 01:23
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

خلال الربع الأول من 2021.. «كونسبت للتطوير» تطرح مشروعًا إداريًا تجاريًا طبيًا بالعاصمة الإدارية

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقارى، إن الشركة تستعد لإطلاق أول مشروع لها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الأول من العام الجارى.



وأشار إلى أن المشروع يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وهو عبارة عن مول إدارى تجارى طبى بمساحات متنوعة، وبارتفاع أرضى و8 أدوار وجراج، ويتم تنفيذه وفقا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية متضمنا استخدام أحدث التكنولوجيا فى المبانى الخدمية.

وأوضح أن اختيار النشاط التجارى الإدارى الطبى للمول جاء بعد القيام بالدراسات السوقية اللازمة التى كشفت عن نقص المعروض من المشروعات متعددة الاستخدامات، وكذلك لخدمة متطلبات عملاء الشركة، لافتا إلى الاعتماد على شركة متخصصة فى إدارة المشروعات عقب تنفيذ المشروع للحفاظ على جودته كثروة عقارية مملوكة للشركة.

وأشار إلى أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع جديد للشركة يأتى فى إطار أهمية العاصمة كمشروع قومى واعد، مشيرا إلى أن تحول العاصمة الإدارية لواقع ملموس يكشف عن إصرار الدولة لتنفيذ خطتها الشاملة للتنمية العمرانية مهما كان حجم التحديات.

وتوقع نشاط السوق العقارى خلال العام الجارى 2021 لتنفيذ الطلب المؤجل خلال العام الماضى، بالإضافة إلى استمرار الدولة فى تنفيذ المشروعات المختلفة وهو ما يشجع المطورين على العمل فى المشروعات، واستمرار حركة السوق العقارى بالكامل.

وتنفذ شركة كونسبت للتطوير العقارى مشروع "سيلا" بالساحل الشمالى، ووصلت إلى معدلات تنفيذ متقدمة، ويضم مشروع سكنى سياحى على مساحة 10 أفدنة وتبلغ النسبة البنائية به 28%.