السوق العربية المشتركة | رئيس إتحاد الميني فوتبول: اليوم مدينة حلايب تستضيف ختام الدورى

أكد أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول سعادته البالغة بوجودة في مدينه حلايب اليوم أقصي حدود م

السوق العربية المشتركة

الأحد 28 فبراير 2021 - 02:16
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

رئيس إتحاد الميني فوتبول: اليوم مدينة حلايب تستضيف ختام الدورى

أكد أحمد سمير سليمان رئيس الإتحاد المصري للميني فوتبول  سعادته البالغة بوجودة في مدينه حلايب اليوم أقصي حدود مصر والذي إتخذ قرارة بإقامة المباراة الختامية لدوري المناطق المؤهل للدوري المصري الأول للميني فوتبول في مثلث حلايب  في مدينة حلايب زهرة المدائن ومراسم ختام الدوري.



 مؤكدا أحمد سمير علي أن مصر قريبه من شبابها في كل ربوع الوطن في ظل الإهتمام الكبير من قائد سفينة الوطن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشباب مصر في كافة المجالات وتحديدا في الرياضة.

وكذلك وزير الشباب والرياضة المحترم الأستاذ الدكتور اشرف صبحي راعي شباب مصر وأضاف أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول أن مدينه حلايب ستسنضيف اليوم المباراة الختامية للدوري وكذلك  ختام دوري منطقة البحر الأحمر بين أكاديمية المحترف الصغير وأكاديمية الغنام ويسبقها مباراة حلايب وشلاتين بالاضافة الي القرار الذي إتخذة رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول أحمد سمير بتشكيل منتخب حلايب وشلاتين من فرق حلايب وشلاتين  وعرب أبو رماد  ليمثلوا مثلث حلايب في الدوري الممتاز الأول للميني فوتبول.

 وأضاف أحمد سمير موجها الشكر إلي معالي الوزير المحافظ  اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر علي الاهتمام برياضة الميني فوتبول وكل التسهيلات لكي تخرج مراسم ختام الدوري بم يليق باسم مصرنا الحبيبة  مهننئا سيادته بالعيد القومي للمحافظة . 

كما وجه الشكر أيضا الي الأستاذ فراج عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة لدعمة الموصول لرياضة الميني فوتبول والتنسيق المستمر مع الأستاذ طارق محي الدين عيسي رئيس منطقة البحر الأحمر للميني فوتبول والسادة المحترمين مجلس ادارة المنطقة كلا بإسمة وصفته. 

موجها الشكر ايضا الي سيادة اللواء أشرف محمد حسن رئيس مدينة حلايب علي دعمه الكبير والتنسيق لهذا الحدث الرياضي الكبير الغير مسبوق في تاريخ الرياضة المصرية .

وكذلك الشكرا للاستاذ حسن سالم عبد الرازق مدير اداة الشباب والرياضة بحلايب والأستاذ مصطفي صبحي مدير إدارة الشباب والرياضة بشلاتين . 

والاستاذ طاهر محمد طاهر  والأستاذ أحمد الشوالي والأستاذ عادل محمد ابراهيم والاستاذ عيسي كرار والاستاذ صابر عمران رؤساء مراكز شباب حلايب وشلاتين وعرب ابو رماد . الأستاذ محمد حسن غنام أكاديمية الغنام. والاستاذ محمد حمدي حسني أكاديمية المحترف الصغير. 

ويضيف احمد سمير  هنا من حلايب اليوم نستطيع القول أن الحلم تحقق واصبحت رياضة الميني فوتبول حديث الشارع الرياضي المصري والتي أصبحت موجودة في كل شارع وحارة وقرية وأني فخور ببلدي وبقائد بلادي قائد سفينه الوطن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث ان مصر تشهد مرحلة حقيقة من البناء نحو مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمه واننا كمصريين في الخارج جاء دورنا لنشارك في مرحلة البناء كجزء اصيل لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن وأني سعيد بعودتي إلي بلدي الحبيب مصر بعد غياب ما يقرب من عشرين سنه من أجل تأسيس الاتحاد المصري للميني فوتبول حلمي وفكرتي والتي اصبحت واقع شكرأ اخي الكبير دكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإيمانك بهذة الحلم  ودعمك له  الحمد الله نستطيع القول الان ان قطار الميني بعد ان انطلق يوم 26 ديسمبر في كل محافظات مصر ال 27 بضربه البداية لدوري المناطق المؤهل للدوري الممتاز الأول التي أطلقتها من أرض البطولات والتضحيات شمال سيناء وأخذ القطار ينتقل من محافظة الي محافظه ومن منطقه إلي منطقه ليسابق الزمن من أجل تحقيق حلم نشر رياضة الميني فوتبول كرة القدم المصغرة في كل ربوع مصر وها هو الحلم قد تحقق وأنهت كل المناطق منافساتها وأصبح لها ممثل في الدوري المصري الممتاز الاول للميني فوتبول ليصل قطار الميني فوتبول اليوم  الأحد 24 يناير 2021 لختام الدوري  لنتعرف علي المتاهل الأخير  ومراسم ختام هذا الدوري من أرض مصرية  غاليه وعزيزة مدينة حلايب زهرة المدائن  لهذة الرياضة التي خطفت القلوب واصبح لها عشاق كثر في كل المحافظات المصريه  لهذا الإتحاد الذي ولد كبيرا بجهد وعمل دؤب ومنظم من مؤسس ورئيس الإتحاد والأب الروحي للعبه أحمد سمير سليمان ورجال مخلصين ووطنيين في كل المحافظات  والمناطق . وكما وعد رئيس الإتحاد أحمد سمير بإن أنطلاق البطوله سيكون من شمال سيناء ارض البطولات والتضحيات وتحقق ذلك الوعد. 

فإن الختام سيكون بتحقيق الوعد الثاني ايضا وهو إختتام الدوري من زهرة المدائن حلايب اليوم الأحد 24 يناير كرسالة للجميع ان مصر  قريبه من شبابها في كل ربوع الوطن.

 وكما اكد احمد سمير منذ اليوم الأول ان اولي اهتماماتتا هي المناطق الحدوديه وصعيد مصر المليئين بالمواهب الشابه الدفينة وعدنا فأوفينا  إنتظروا منتخب حلايب وشلاتين في الدوري المصري الممتاز الاول للميني فوتبول وليكن مسك الختام من حلايب زهرة المدائن. تحيا مصر بشبابها .تحيا مصر رئيسا وجيشا وشعبا.