السوق العربية المشتركة | 15 عامًا من النجاح

ثمة علاقة روحية تربط القارئ بصحيفته فلا يمر عدد دون أن تكون بجانبه أو يستمتع بقراءتها وقتما شاء.. قد تكون علا

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 2 مارس 2021 - 22:47
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
15 عامًا من النجاح

15 عامًا من النجاح

ثمة علاقة روحية تربط القارئ بصحيفته، فلا يمر عدد دون أن تكون بجانبه أو يستمتع بقراءتها وقتما شاء.. قد تكون علاقة مادية يتعرف من خلالها القارئ على الأخبار أو يقرأ مادة صحفية مميزة فى المجال الذى يحبه.



هكذا كانت علاقة القراء بجريدة «السوق العربية المشتركة» التى لم تكن يومًا ما- بالنسبة للقراء- مجرد صحيفة، فعلى مدار 15 عامًا كانت هناك علاقة ارتباط روحى ومادى منذ اليوم الأول للصدور وحتى اليوم، حيث قدمت خلال هذه السنوات للقراء والشركاء فى العمل الإعلامى صحافة حرة ومسؤولة لا هدف لها سوى إعلاء شأن ومصلحة الوطن والمواطن.

طوال الـ15 عامًا الماضية كانت «السوق العربية المشتركة» تضع القارئ فى «عينها» وعلى رأس أولوياتها، بفضل جهود فريق العمل الذى يقدم إسهامات متميزة فى إصدار منتج أسبوعى جيد ينافس فى الشكل والمضمون.

نعتقد أن نجاح «السوق العربية المشتركة» يتواصل بفضل العمل بروح الفريق الواحد، والجد والتفانى فى الأداء، وولاء جميع العاملين للمكان الذين يعملون به، فالولاء والإخلاص مهم جدًا فى تعزيز الإنتاجية ومواصلة التميز، لمواجهة جميع التحديات.

إن أهم ما يميز «السوق العربية المشتركة» طوال مسيرتها، هو العمل الجماعى والإمكانات الكبيرة فى تناول القضايا التى تهم المجتمع، من خلال أفكار مبدعة، استطاعت أن تترجم شعار الصحيفة، التى تمضى قدمًا فى تطوير العمل وتعزيز الأداء الجماعى، ضمن بيئة عمل إيجابية، تسعد العالمين بها وتلبى طموحات قرائها.

اليوم ونحن نضىء شمعة جديدة، وسط إنجازات متعددة فى كافة المجالات، لمواكبة تطلعات القيادة ومسيرة التطوير والتنمية، سنظل نحافظ على هذه الصدارة من خلال بذل المزيد من العطاء والتألق والإبداع والتميز.

لا شك أننا مقبلون على تحديات كبيرة فى المجال الإعلامى والصحفى، والتى سيثبت فى نهايتها من ينتهج المصداقية والشفافية، وسينجح فى تجاوزها من يضع القارئ فى قمة أولوياته.

إننا فى «السوق العربية المشتركة» وموقعها الإلكترونى، و«موقع صدى العرب» تعرضنا خلال الفترة الماضية لمجموعة من هذه التحديات التى تجاوزناها بنجاح، لأننا نتبنى استراتيجيات تطويرية تواكب أحدث المستجدات الإعلامية، كما يشرفنا أننا حققنا تميزًا مشهودًا فى تغطيتنا لمعظم القضايا التى تهم الوطن والمواطنين.

كما أننا مستمرون فى مواكبة جميع المستجدات والمتغيرات التى يشهدها القطاع الإعلامى والصحفى، ومواجهة التحديات من خلال التطوير المستمر وتوظيف التكنولوجيا فى خدمة أهداف الصحيفة.

أخيرًا.. من لا يشكر الناس لا يشكر الله، ولذلك نثمن الجهود الكبيرة لرئيس مجلس الإدارة وكتيبة العمل.. كل عام و«السوق العربية المشتركة» فى نجاح وتألق، ومحل تقدير القارئ الكريم الذى نعتز به ونعمل من أجله.