السوق العربية المشتركة | "إم جي" تحتفل بنجاح MG ZST الجديدة للعام 2021 في الشرق الأوسط عبر حملة "قوّة مطلَقة.. تقنية مطلَقة.. إثارة مطلَقة"

MG ZST الجديدة لسنة 2021 شهدت طلبات مضاعفة منذ طرحها في الشرق الأوسط مع رغبة العملاء الكبيرة بشراء هذه ا

السوق العربية المشتركة

الأحد 7 مارس 2021 - 16:21
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

"إم جي" تحتفل بنجاح MG ZST الجديدة للعام 2021 في الشرق الأوسط عبر حملة "قوّة مطلَقة.. تقنية مطلَقة.. إثارة مطلَقة"

•    MG ZST الجديدة لسنة 2021 شهدت طلبات مضاعَفة منذ طرحها في الشرق الأوسط مع رغبة العملاء الكبيرة بشراء هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات المدمَجة



•    ’إم جي‘ تطلق حملة تفاعلية مشوّقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تركّز على ما تتميّز به MG ZST الجديدة من قوّة وتقنيات عالية ومتعة في القيادة

•    تواصل مبتكرو محتوى التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال تحدّي #MGTakeItToTheMax بهدف مشاركة تجاربهم المشوّقة الحيّة

احتفاءً بوصول MG ZST الجديدة للعام 2021 إلى الشرق الأوسط، تعاونت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) مع مبتكري محتوى التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة، وذلك بهدف توليد الكثير من الاهتمام بالخصائص الفريدة من ناحية القوّة المطلَقة والإثارة المطلَقة والتقنية المطلَقة التي توفرها العلامة التجارية البريطانية للسيارات والتي تشهد نمواً متزايداً.

وكان في شهر أكتوبر الماضي قد تم طرح طراز ZST الجديد لسنة 2021 من ’إم جي‘ والذي يتمتّع بقوّة تبلغ 160 حصاناً، وهو الآن متوفر في كافة أنحاء الشرق الأوسط، حيث يستمتع العملاء بالطاقة المترافقة مع الشحن التوربيني التي تولّدها هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (Compact SUV) الجديدة. وبهدف بث المزيد من الحيوية في حملة ’قوّة مطلَقة، تقنية مطلَقة، إثارة مطلَقة‘، تعاونت العلامة التجارية مع مجموعة متنوّعة من المؤثّرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحدّتهم لالتقاط مقاطع فيديو للخصائص والمزايا الفريدة في المركبة وفقاً لنظرتهم الخاصّة. وقد خطى المؤثّرون خطوة إضافية عبر تحدّي متابعيهم للتعبير عن مختلف المهارات التي يمكنهم من خلالها إظهار التميّز المطلَق في هذه المركبة من منظورهم الخاص أيضاً عبر الوسم #MGTakeItToTheMax، وذلك لفرصة الفوز بمركبة MG ZST جديدة بالكامل لسنة 2021.

وفازت في هذه المسابقة نادية العنزي، مدرّبة اللياقة البدنية من الكويت، التي صوّرت مقطع فيديو تقوم فيه شخصياً بتنفيذ العدد الأقصى من الحركات الرياضية خلال فترة 5 دقائق كي تُظهِر قوّتها الشخصية المطلَقة. وسوف تحصل نادية التي شاركت عبر حساب الإنستاغرام على مركبة MG ZST جديدة للعام 2021 من وكيل ’إم جي‘ الحصري في الكويت المتمثّل بشركة ’عادل الغانم للسيارات‘، وستحظى بميّزة الاستمتاع بالمعنى الحقيقي للقوّة والإثارة مع MG ZST.

ومن بين الشخصيات المؤثِّرة التي شاركت في هذا التحدّي كان هناك المدرِّب الإرشادي والمتحدِّث التحفيزي العُماني وحيد البلوشي، واليوتيوبر السعودي مؤيّد بغدادي، ومدوِّنة الموضة الكويتية فاطمة العوضي، واليوتيوبر وأخصّائي الألعاب الإلكترونية البحريني محمد صلاح، ورائد الأعمال رجا عتاقي، والفاشنيستا القطرية تيما بن إبراهيم، والفنّانة العراقية تقوى الخفجي. واستعرضت كل شخصية نشاطاً يعبّر عن خياراتها الخاصّة واهتماماتها المفضَّلة، وقد شملت الكثير من الأمور بدءً من تنفيذ العدد ’المطلَق‘ من الحركات الرياضية، وصولاً إلى تبديل العدد ’المطلَق‘ من الأزياء في دقيقتين، وصولاً إلى الجري للمسافة ’المطلَقة‘.

تُعتبَر MG ZST للعام 2021 الطراز المثالي للعملاء من جيل الألفية الذين يبحثون عن مركبة مجهَّزة بشكل استثنائي توفر أيضاً أداءً قوياً وتتمتّع بخصائص سلامة ’مطلَقة‘ لحماية السائق والركّاب على حد سواء. وهذا ما منح MG ZST الجديدة للعام 2021 تصنيف 5 نجوم ضمن ’برنامج تقييم السيارات الجديدة لدى رابطة دول جنوب شرق آسيا‘ (ASEAN NCAP). ويأتي إطلاق طراز ’إم جي‘ الجديد للعام 2021 خلال أوقات مميّزة للعلامة التجارية في المنطقة، حيث ارتفعت مبيعاتها بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية.

يتوفر الطراز الجديد للعام 2021 مجهَّزاً بمحرّك سعة 1.3 ليتر مع شاحن توربيني، وهو يولّد قوّة قصوى تبلغ 160 حصاناً مع ما يصل إلى 230 نيوتن-متر من العزم، ما يجعل هذا الطراز أقوى بكثير من منافسيه ضمن الفئة. ومن بين أبرز مزايا ’إم جي‘ هي توافر الخصائص التي تكون عادة موجودة بشكل أكثر في السيارات الراقية لكن بسعر أقل بكثير. ولا تحيد MG ZST الجديدة عن هذا التوجّه، وهي مزوَّدة قياسياً بكاميرا ونظام استشعار للركن الخلفي، عجلات سبيكية حجم 17 إنشاً، شاشة لمس عالية الوضوح (HD) حجم 10.1 إنشاً مع ميّزتي CarPlay وAndroid Auto، أكبر فتحة سقف بانورامية، ميّزة التحكّم بسرعة الملاحة، فتحات تهوية خلفية لمكيّف الهواء، ميّزة الدخول بدون مفتاح، مكبح ركن إلكتروني وميّزة التشغيل عبر مفتاح يعمل بالضغط عليه.

وترتقي MG ZST للعام 2021 بهذه الباقة ذات القيمة المالية العالية إلى مستوى أعلى، حيث تضفي لوحة عدّادات افتراضية متطوّرة لصالح السائق، كاميرا ركن محيطية بنطاق 360 درجة تلغي جميع النقاط العمياء، أكياس هواء ستائرية لمزيد من السلامة، نظام تذكير بحزام الأمان وميّزة التحكّم الإلكتروني بالثبات، بالإضافة إلى حزمة Trophy Sports Kit الرياضية التي تركّز على إبراز المزايا الرياضية للطراز الجديد. وإلى جانب MG ZST، يتوفر مستويان آخران من التجهيزات هما LUX وSTD ضمن الطراز المزوَّد بمحرّك سعة 1.5 ليتر.