السوق العربية المشتركة | "سلة زايد" يحقق المركز الثاني ويصعد لبطولة الجمهورية

حقق فريق نادي الشيخ زايد ١٨سنة لكرة السلة بنات فوزا ثمينا على فريقي البنك الأهلي و٦ أكتوبر ويحصل علي المركز ا

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 10:49
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

"سلة زايد" يحقق المركز الثاني ويصعد لبطولة الجمهورية

حقق فريق نادي الشيخ زايد ١٨سنة لكرة السلة بنات فوزا ثميناَ على فريقي البنك الأهلي و٦ أكتوبر ويحصل علي المركز الثاني في بطولة ٣×٣ دوري القطاعات والصعود لبطولة الجمهورية. 



ويقود الفريق جهاز فني مكون من  الكابتن احمد عبد الحميد مدرب الفريق، والكابتن علاء عبدون رئيساً للجهاز، والكابتن اشرف فتحي المدير الإداري للفريق، والكابتن شرف طاهر طبيباً للفريق، والكابتن محمد السعدني إداري.

ومن ناحيته، أبدي الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، سعادته بفوز فريق ناديه وحصوله علي المركز الثاني في بطولة دوري القطاعات والصعود لبطولة الجمهورية، مؤكداً ثقته في اللاعبين والجهاز الفني والإداري ومقدرا المجهود الذي بذله الجميع للصعود لبطولة الجمهورية.

وأضاف الهواري، أنه يقف داعماً لجميع الفرق بالنادي من أجل المشاركة المشرفة في كافة المحافل الرياضية، وأن مجلس الإدارة يدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقه من أجل أن تنافس فرق نادي الشيخ زايد في جميع البطولات خاصة بعد التطوير الذي بات واضحا في كافة قطاعات النادي.

ووجه رئيس نادي الشيخ زايد، الشكر للاعبين والاجهزة الفنية ومجلس الإدارة وحثهم على بذل المزيد من الجهد من أجل وضع النادي على منصة البطولات، كما وجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للدعم المستمر للنادي مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التطوير على كافة المستويات.