السوق العربية المشتركة | رئيس مدينة الغردقة: رفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية

أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة أنه جارى الاستعداد لرفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية من تشجير وإضاء

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 11:57
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

رئيس مدينة الغردقة: رفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية

أكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة  أنه جارى الاستعداد لرفع كفاءة وتطوير الميادين الرئيسية من تشجير وإضاء واشكال ديكورية .



وقال اللواء " عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر  إن هناك العديد من التصورات للنهوض والارتقاء بمدن المحافظة لجعلها متميزة وسط  المحافظات بالإضافة إلى عودة الوجه الحضارى لشوارع كل مدينة والعمل على الحفاظ على المظهر العام ليظهر بمظهر لائق أمام أهلها وزوراها بتحسين الصورة البصرية للمواطنين بمدن المحافظة وظهور المدن بالمظهر الحضارى والجمالى.

وقال رئيس مدينة الغردقة في بيان أن الوحدة المحلية أن المدينة تحتاج إلى تكاتف الجميع لتكون متميزة وسط مدن المحافظة مشيرا إلى أن الاهتمام بالنظافة والتجميل أمر واجب لتنمية المدينة والنهوض بها وللحفاظ على المدينة كونها مدينة سياحية .

وأوضح" وجدى "أن ميادين الغردقة متعددة من اهمها ميدان الدهار  وميدان جهينة  وميدان سينزو مؤكدا أن الوحدة المحلية تواصل جهودها من أجل ظهور المدينة بالمظهر الحضارى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .

وشدد رئيس المدينة على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة النظافة بشكل دوري حتي لا يتم تراكم للمخلفات، مؤكداً خلال جولاته الميدانية بشوارع وأحياء المدينة بضرورة انجاز الأعمال ورصد اى تجمعات للقمامة ورفعها على الفور.