السوق العربية المشتركة | شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وعلامة ريتشارد ميل للساعات تحتفلان بتجديد شراكتهما في أول منافسة لفريق ياس هيت سبورتس

تهدف مبادرة الرياضات الإلكترونية الجديدة إلى إلهام وتطوير الجيل القادم من نجوم السباقات الافتراضيةأعلنت شركة أ

السوق العربية المشتركة

السبت 16 يناير 2021 - 16:59
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وعلامة ريتشارد ميل للساعات تحتفلان بتجديد شراكتهما في أول منافسة لفريق ياس هيت سبورتس

تهدف مبادرة الرياضات الإلكترونية الجديدة إلى إلهام وتطوير الجيل القادم من نجوم السباقات الافتراضية



أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم عن تجديد شراكتها طويلة المدى مع علامة ريتشارد ميل الراقية للساعات، مع إضافة العلامة التجارية إلى سيارة فريق ياس هيت سبورتس خلال الموسم الأول من بطولة V10R، لتحدث بذلك تطوراً هاماً يعزز مكانة أبوظبي بصفتها مركزاً عالمياً لرياضة السيارات.

 

ويجمع فريق ياس هيت سبورتس التنافسي ومتعدد المنصات والذي يتخذ من حلبة مرسى ياس مقراً له، بين المواهب ذات المستوى الرفيع من كافة أرجاء العالم، كما يجسد مساعي دولة الإمارات في الرياضات الإلكترونية ويسعى إلى تحقيقها.

 

يقوم فريق ياس هيت سبورتس بإعداد برامج سباقات رائدة على مستوى العالم، ويقدم نظاماً أكاديمياً غير مسبوق، ويعمل على تشكيل مجتمع مخصص للرياضات الإلكترونية، حيث يسعى من خلال ذلك إلى تحقيق النجاح في صناعة رياضة السيارات الافتراضية التي تشهد نمواً هائلاً.

 

وفي تعليق له، قال سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "يسعدنا أن نعلن عن تمديد شراكتنا الإستراتيجية طويلة المدى مع ريتشارد ميل. ومند انطلاق هذا التعاون مع ريتشارد ميل لأول مرة، فقد أضافت الشراكة قيمة هائلة لكلا الطرفين في مجالات متعددة. نحن نتعاون مع الشركة الرائدة على مستوى العالم في أحدث تقنيات ضبط الوقت وقمنا بتوسيع علاقتنا لتشمل عالم الرياضات الإلكترونية الجديد والمثير والمبتكر".

 

وقال بيتر هاريسون، الرئيس التنفيذي لشركة ريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: "مع وجود علاقة تاريخية بين علامة ريتشارد ميل وعالم رياضة السيارات، فقد كان من الطبيعي توسيع شراكتنا مع شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، التي تدير إحدى أكثر حلبات الفورمولا 1 شهرة في العالم والتي تساهم في نشر رياضة السيارات على المستوى المحلي. ومن خلال هذه الشراكة، فإننا نفخر بدعم ابتكارات شركائنا لمستقبل هذه الرياضة، بالإضافة إلى مرافقتهم في جهودهم لتحقيق مزيد من التطور في مجال الرياضات الإلكترونية في هذه المنطقة، تحت إشراف حلبة مرسى ياس".