السوق العربية المشتركة | اتجاه في الزمالك لتصعيد نيمار

قرر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك تصعيد سيد نيمار لاعب الزمالك مواليد2000 والذى لاقى الأنظار إل

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 14:38
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

اتجاه في الزمالك لتصعيد نيمار

قرر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك تصعيد سيد نيمار لاعب الزمالك مواليد2000 والذى لاقى الأنظار إليه بعد تألقه اللافت للنظر مع  فريقه حيث يقدم مردودا رائعا جعله محط اهتمام البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الأول ، يقدم نيمار  مستوى جيدا  وهو ما جعل العديد من الأندية الخارجية تسعى لضمه . وابدى باتشيكو اعجابه  بمستوى  نيمار   الجيد مع فريقه أمام المصرى   والبنك الاهلي واحرز هدفا رائعا  في الاول وهدفين مميزين كما إنه  نجح فى عمل" اسيست"  حيث تم اختياره كأفضل لاعب فى اللقاء .



يذكر أن نيمار  تجربة الاحتراف فى نيوزلاندا ، وبعد رحليه تواصل مسئولو الزمالك مع نظرائهم فريق اوبون   بسبب البطاقة الدولية، وحينها تم الاتفاق بين الطرفين على أن يحصل ناديه على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم لتصبح بذلك الأمور رسمية بين الناديين.  ووقتها طالب نيماربقطع إعارته بعد قضاء نصف موسم واحد مع اوبون التايلاندى، ورغم تمسك الأخير باستمراره، إلا أن الزمالك أصر على عودته للحاجة لخدماته فى الوقت الحالى، لافتًا إلى أنه عاد ووقع على عقد جديد مع قلعة ميت عقبة لمدة 3 سنوات مقبلة.

تجدر الأشارة إلى أن  لاعب الزمالك الشاب أنه يشارك حاليًا مع فريق مواليد 1999، رغم إنه أصغر منهم سنًا كونه 20 عامًا، لافتًا إلى أنه شارك فى ما يقرب من 15 مباراة ودية مع الفريق حتى الآن، ينجح فى كل مباراة فى تسجيل هدف أو أكثر، وكان أخرهم ودية اليوم أمام طلائع الجيش والتى أحرز خلالها هدف لفريقه.