السوق العربية المشتركة | «ماونتن فيو» تحقق مبيعات تتخطى 10 مليارات جنيه خلال 2020

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إنجاز وتسليم نحو 1130 وحدة في جميع المشروعات التي تقوم بتطويرها مما أدي

السوق العربية المشتركة

الإثنين 13 مايو 2024 - 08:03
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

«ماونتن فيو» تحقق مبيعات تتخطى 10 مليارات جنيه خلال 2020

أعلنت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إنجاز وتسليم نحو 1130 وحدة في جميع المشروعات التي تقوم بتطويرها، مما أدي إلى تحقيق ارتفاع ملحوظ في معدل المبيعات خلال عام ٢٠٢٠ بقيمة تتخطى 10 مليارات جنيه.



وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن إدارة الشركة لم تتعامل مع وباء كورونا كأزمة تشكل خطر، بل تم تعديل الاستراتيجية والنظر إلى الأزمة بشكل إيجابي واعتبارها فرصة جديدة. لذا فقد حققت "ماونتن فيو " على مدار هذا العام نجاح كبير، تمثل في زيادة ملحوظة في حجم الاستثمارات التي ضختها الشركة في عمليات البناء لتزيد بنسبة 140% عن النسبة المتوقعة من قبل الإدارة.

وأضاف أن معدل تنفيذ المشروعات في ماونتن فيو ارتفع بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن الشركة اتجهت إلى التسويق الرقمي virtual sales كخطة بديلة في بداية أزمة كورونا، وفترات الحظر من أجل تسهيل عملية المبيعات والتواصل مع عملاء "ماونتن فيو"، وكانت أحد الأساليب الجديدة والمبتكرة هو دعم فريق المبيعات بأدوات رقمية مثل مكالمات zoom وغيرها من اجل استكمال عملهم والتواصل مع العملاء في أمان كامل.

وأشار إلى أن "ماونتن فيو" دشنت عدة مشروعات خلال العام 2020، في مقدمتها مشروع "رأس الحكمة"Crete Islands والذي يعد المشروع الوحيد في منطقة رأس الحكمة الذي يتمتع بخدمات متكاملة في قطاعات التجزئة والترفيه والرعاية الصحية، حيث يتوافر فيه السوبر ماركت والمطاعم والكافيهات إلى جانب العيادات الصحية ومحطة وقود، لافتا إلى اطلاق الشركة أيضا لمشروع "بولاريس"، والذي يعتبر أول المشروعات التجارية والإدارية للشركة، في شهر نوفمبر الماضي باستثمارات تبلغ 200 مليون جنيه.

وقامت الشركة أيضا بتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 450 مليون جنيه مصري في جميع المشروعات القائمة خلال شهر أبريل 2020 لتسجل بذلك رقم قياسي جديد هو الأعلى في تاريخها.

كما حققت الشركة مبيعات بقيمة مليار جنيه مصري عقب طرح مشروع MV Park، The Lake في شهر مايو فقط، والتي كانت استثمرت فيه بقيمة 4 مليار جنيه مصري.