السوق العربية المشتركة | العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة تفتتح مقرها الجديد بمدينة 6 أكتوبر

بحضور المهندس/ عصام سعيد رئيس مجلس إدارة العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة وعدد كبير من ممثلى الإدارة الع

السوق العربية المشتركة

الخميس 25 أبريل 2024 - 13:14
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة تفتتح مقرها الجديد بمدينة 6 أكتوبر

بحضور المهندس/ عصام سعيد – رئيس مجلس إدارة "العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة" وعدد كبير من ممثلى الإدارة العليا للشركة ، وبتشريف نخبة من رجال الأعمال ورجال الصناعة وممثلى الصحافة المتخصصة ... إفتتحت الشركة العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة صرحها الجديد بمدينة السادس من أكتوبر الصناعية ، والذى جاء على مساحة تزيد عن 800 متر مربع تشمل مبنى إدارى وصالة عرض فاخرة ، علاوة على (هانجر) متكامل لعمليات التجهيز ، ومنطقة متكاملة للتسليم...



هذا ، وتتخصص الشركة فى تجهيز السيارات المخصصة للإسعاف والخدمات الطبية ، سيارات نقل ذوى الإحتياجات الخاصة ، سيارات الورش والصيانة المتنقلة .. علاوة على سيارات الشخصيات الخاصة (VIP) وكذا المخصصة للتجهيز المكتبى. كما تستطيع الشركة العمل على تجهيز وتطوير أى نوعية من التجهيزات الخاصة بحسب إحتياجات العملاء.

هذا، ويقول المهندس/ عصام سعيد – رئيس مجلس إدارة الشركة : " تعتبر الشركة العربية لتجهيزات السيارات المتخصصة (AVE) واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع سيارات الإسعاف من مختلف الأنواع . وقد اتخذت الشركة هذا التوجه بأعمالها من خلال التزامها بخلق حلول متكاملة لتلبية جميع متطلبات العملاء وضمان التحسين المستمرلجعلها رائدة في تصنيع السيارات المتخصصة ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في الشرق الأوسط وأفريقيا".

كما أضاف عصام سعيد قائلاً: " بغض النظر عن مدى نجاحنا ، فإننا لا نتوقف أبدًا عن استكشاف طرق لتحسين أدائنا من خلال رؤية متطورة لمفهوم السيارات المتخصصة المصممة على متن حافلة صغيرة ، تتميز بها مرونة تعديل الاستخدام الأمثل للمساحات الداخلية لأعلى معايير الجودة وافضل الاسعار".

على الجانب الآخر ، أشار سعيد قائلاً: " بالأمس ، كانت بداياتنا صغيرة ومحدودة  واليوم ، لدينا مجموعة متنوعة من الأنشطة ، تستند إلى أسس صلبة تطبق أحدث النظم الإدارية والتقنية في معدات السيارات المتخصصة ، وتتطلع إلى تطوير مستقبلنا ... ليس فقط  للتوسع محليا وإقليميا ، ولكن أيضا للنظر إلى العالم على جميع المستويات ، مع الأخذ في الاعتبار القيم والمبادئ التي أنشأنا عليها الشركة العربية لمعدات السيارات المتخصصة ، كما أننا سنواصل العمل والتطوير سعياً  لتحسين أدائنا ، وإيجاد الأفضل ، والبحث عن فرص جديدة لزيادة أنشطتنا داخل مصر وخارجها ".