السوق العربية المشتركة | وكيل وزارة التموين فى جولات على الأنشطة التموينية بالإسكندرية

أجرى اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية جولات تفقدية على ال

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 11:12
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

وكيل وزارة التموين فى جولات على الأنشطة التموينية بالإسكندرية

أجرى اليوم، المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، جولات تفقدية على الأنشطة التموينية بالمحافظة.



رافقه خلالها سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، والمهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى.

حيث استهل سعدالله جولاته بزيارة إلى مطحن الإسكندرية باعتباره، المنتج للنصيب الأكبر من حصة المحافظة للدقيق البلدى، وكان فى استقباله الدكتور عادل عصفور، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، كما تم المرور على الوحدات الإنتاجية للمطحن حيث تفقد جميع مراحل الطحن حتى الوصول إلى المنتج النهائى للدقيق البلدى المدعم و المنتجات الثانوية، وقد تفقد وزن شكاير الدقيق والتأكد من الأوزان وكذلك زيارة معمل التحليل بالمطحن وغرفة الكنترول. 

و توالت الجولات إلى مدينة بشائر الخير، حيث توجه لزيارة المجمع الاستهلاكي والتأكد من أرصدة السلع التموينية وتوافر السلع الغذائية و الاعلان عن الاسعار و كذلك تواريخ الصلاحية.

ثم توجهت الجولة بعد ذلك إلى المخبز الألى بالمدينة وتم التفتيش على الاحترازات الطبية و الإجراءات الصحية و متابعة عملية الإنتاج و وزن الرغيف ومطابقته للمواصفات الفنية التى حددتها الوزارة، وكذلك التحدث إلى المواطنين و استطلاع آرائهم فى جودة الخبز. 

و أختتم سعدالله الجولات بزيارة إلى مخزن السلع الاستراتيجية والاطمئنان على توافر السلع التموينية وحسن التخزين والتأكد من وسائل الأمن الصناعى.   و خلال الجولات صرح وكيل الوزارة إلى المركز الاعلامى للمديرية" نهتم بتقديم خدمات تموينية على أعلى مستوى وبجودة عالية لإرضاء المواطن السكندرى، والمنافسة بقوة فى الأسواق للتحكم فى الاسعار وضبطها والعمل على خفض الأسعار من خلال منتجات وطنية بجودة عالية  وبأسعار تنافسية.