السوق العربية المشتركة | شراكة بين أوتوموبيلي لامبورغيني وماستر آند دايناميك لإطلاق مجموعة جديدة من سماعات الرأس وسماعات الأذن

انطلاق تعاون جديد بين شركتي أوتوموبيلي لامبورغيني وماستر آند دايناميك إحدى العلامات من نيويورك الرائدة في مجا

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 10:20
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

شراكة بين أوتوموبيلي لامبورغيني وماستر آند دايناميك لإطلاق مجموعة جديدة من سماعات الرأس وسماعات الأذن

انطلاق تعاون جديد بين شركتي أوتوموبيلي لامبورغيني وماستر آند دايناميك، إحدى العلامات من نيويورك الرائدة في مجال الأجهزة الصوتية الفاخرة، من أجل تنفيذ سلسلة جديدة من سماعات الرأس وسماعات الأذن في إطار علامة تجارية مشتركة.



 المجموعة الجديدة تتضمن سماعات الرأس اللاسلكية MW65 المزودة بتكنولوجيا الإلغاء الضجيج الفعال، وسماعات الأذن MW07 PLUS اللاسلكية بالكامل، والمزودة بعناصر تصميم مستوحاة من السيارات الرياضية فائقة الأداء الشهيرة.

 

التصميم المميز لمحركات التنفس الطبيعي وصوتها الذي لا يُضاهى، والنهج المثالي من حيث جمال الشكل والأداء، جميعها عناصر تتميز بها لامبورغيني، وتتوافق تمامًا مع فلسفة ماستر آند دايناميك.

 

كاتيا باسِّي، رئيسة التسويق والاتصال لدى شركة أوتوموبيلي لامبورغيني صرحت بأن: "الصوت يعد أحد العناصر المكملة لسيارات لامبورغيني: محركات الشفط الخاصة بنا تعزف سيمفونية فريدة، لها سحر يغمر الحواس والأحاسيس. فالصوت الأكثر نقاءً ينتج عن مزيج من التصميم المتطور والتكنولوجيا، وهذه عناصر مشتركة بيننا وبين ماستر آند دايناميك.