السوق العربية المشتركة | "ذا ووتر واى للتطوير العقارى" تطلق مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

أطلقت مجموعة شركات ذا ووتر واى The Waterway Developments مشروعا جديدا كومباوند سكنى متكامل الخدمات على 30 ف

السوق العربية المشتركة

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:09
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

"ذا ووتر واى للتطوير العقارى" تطلق مشروعا جديدا بالقاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

أطلقت مجموعة شركات "ذا ووتر واى The Waterway Developments" مشروعا جديدا، كومباوند سكنى متكامل الخدمات على 30 فدانًا بالقاهرة الجديدة، وتبلغ استثماراته المبدئية 5 مليارات جنيه.



وقال هيثم سمير- الرئيس التنفيذى لشركة "إيكوتى" إحدى الشركات التابعة لـ"The Waterway Developments" حققت المجموعة زيادة بنسبة 50% فى المبيعات التعاقدية خلال العام الجارى بالمقارنة بحجم المبيعات المحقق بالفترة ذاتها بعام 2019.

وصرح بأن المبيعات التى تم تحقيقها خلال الأشهر الماضية شهدت زيادة عن المستهدف بنسبة 30%، وذلك رغم حالة الهدوء التى شهدها القطاع العقارى فى الربع الأول من العام الجارى نتيجة تفشى فيروس كورونا بالإضافة إلى توقف الشركة عن العمل لمدة شهرين.

وأوضح أن الطفرة البيعية تعكس قوة السوق العقارية المصرية، وأضاف أن نحو 36% من قاعدة عملاء الشركة هم من الأجانب، من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ودبى وقيمة المبيعات المتوقع أن تحققها مجموعة شركات "ووتر واى The Waterway Developments" نهاية العام الجارى بما بين 700 و800 مليون جنيه فى حال عدم طرح مشروعات جديدة.

وعن الخطط التوسعية للمجموعة، كشف هيثم سمير عن طرح مشروع فى منطقة الشويفات بمدينة القاهرة الجديدة يشمل شققًا فندقية فاخرة، وتم التعاقد مع إحدى العلامات الفندقية الكبرى لإدارة المشروع، وتُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات والمطابخ.

كما أكد اهتمام المجموعة بالتوسع فى الحصول على أراضى بغرب القاهرة والمحافظات، منوها أن هناك تفكيرا بالدخول فى مشروعات فى العلمين الجديدة وتنفذ المجموعة محفظة من المشروعات ومنها "ووتر واى القاهرة الجديدة The Waterway New Cairo" ومشروع "ذا كابيتال واى" بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى المشروع التجارى والإدارى والترفيهى 5A، وأيضا مشروع "داون تاون" بمحافظة بورسعيد.