السوق العربية المشتركة | كابيتال لينك تطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى أنها تجهز لطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة.وأكد أحمد ز

السوق العربية المشتركة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 06:42
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

كابيتال لينك تطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة كابيتال لينك للتطوير العقارى أنها تجهز لطرح 3 مشروعات جديدة فى العاصمة الإدارية الجديدة.



وأكد أحمد زايد رئيس القطاع التجارى بالشركة على طرح 3 مشروعات جديدة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وتدرس مشروعات أخرى بأماكن متنوعة سيتم الكشف عنها فى وقت لاحق.

واشار إلى أن الشركة تستهدف توسيع استثماراتها بالسوق المصرى وخاصة بالمناطق التى تواكب اهتمامات الدولة وخططها للتنمية العمرانية والتطوير العقارى وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الاستثمار العقارى فى مصر لا يزال يحقق أعلى عوائد الاستثمار وأكثر القطاعات استقرارا.

وأوضح أن حركة الإنشاءات والإنجازات التى تحققت على أرض الواقع فى العاصمة الإدارية الجديدة، ساهمت فى جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والخارجية بمشروعات العاصمة، علاوة على تدشين مشروعات العاصمة وفقا للمعايير العالمية للتنمية المستدامة والمدن الذكية.

وتوقع تحقيق طفرة مبيعات كبيرة بمشروعات العاصمة الإدارية خلال العام المقبل بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقارها الجديدة.

وأكد تحسن أداء مبيعات السوق العقارى بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، وتعافى القطاع من تداعيات أزمة كورونا.

وكشف عن طرح أول مشروع قبل نهاية الشهر الجارى وهو مشروع تجارى إدارى باسم «سبوت» بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية بالقرب من فندق الماسة والحى الحكومى، ويتكون المشروع من وحدات إدارية كاملة التشطيب ووحدات تجارية بمساحات تبدأ من 33 وحتى 70 مترا وبأسعار تبدأ من 18 الف جنيه للادارى شامل التشطيب والتكييفات و50 الف جنيه للتجارى.

واشار إلى أن أن العقار التجارى هو الاعلى طلبا بالسوق العقارى خلال الفترة القادمة، لأنه أفضل استثمار ويحقق أعلى عائد، لافتا إلى أن الشركة تستهدف إطلاق حزمة متنوعة من مشروعاتها وفق أعلى معايير الجودة، وضخ المزيد من الاستثمارات لتكون من كبرى الشركات المطورة فى العاصمة الإدارية الجديدة وتوفير فرص استثمارية واعدة لكافة العملاء.