السوق العربية المشتركة | «نيو جيرسى للتطوير» تستهدف استثمارات بـ5 مليارات جنيه

قال جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسى للتطوير العقارى إن الشركة تستهدف تحقيق استثمارات بنحو 5 مليارات ج

السوق العربية المشتركة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم

يوسف : 100 فدان حجم محفظة أراضى الشركة وسوقنا 50% من جرين أفينيو للأجانب

«نيو جيرسى للتطوير» تستهدف استثمارات بـ5 مليارات جنيه

قال جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيو جيرسى للتطوير العقارى إن الشركة تستهدف تحقيق استثمارات بنحو 5 مليارات جنيه، تضم المشروعات القائمة والتى تعتزم الشركة الدخول فيها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الشركة أطلقت منذ أيام مشروعها الجديد بالعين السخنة «جورا» على مساحة 10 أفدنة باستثمارات تصل إلى نحو مليار جنيه.



وأوضح أن المشروع يتضمن نحو 200 وحدة فندقية بمساحات تتراوح بين 75-150 مترا مربعا، مشيراً إلى أن الشركة تعمل فى مشروعات تناسب حجم أعمالها من أجل الالتزام بمواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء فى العقود. وأشار إلى أن الشركة تقوم حتى الآن بتمويل مشروعاتها تمويل ذاتى، مع دراسة شق التمويل البنكى من خلال قروض ميسرة، موضحاً أن الشركة لديها أصول تتضمن مشروع جرين أفينيو بالعاصمة الإدارية الجديدة وجورا بالعين السخنة.

وأضاف أن الشركة انتهت فعلياً من تسويق مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة جرين أفينيو، بمنطقة R7 باستثمارات تصل إلى نحو 1.5 مليار جنيه، استطاعت الشركة تسويق اكثر من نحو 50% من المشروع للأجانب والمصريين فى الخارج.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ نحو 25% من إنشاءات المشروع حتى الآن، وتعتزم ضخ نحو 200 مليون جنيه خلال العام الجارى تمهيداً للانتهاء منه وفق المدة المقررة خلال عامين، موضحاً أن الشركة تعتزم خلال الفترة المقبلة طرح مشروع تجارى إدارى جديد بالعاصمة الإدارية.

وأوضح أن محفظة أراضى الشركة بلغت حتى الآن نحو 100 فدان بأماكن متفرقة، انتهت الشركة من تطوير نحو 70 فدانا منها وتسعى خلال الفترة المقبلة للحصول على أراضى جديدة، تقوم من خلالها بتنفيذ فرصة استثمارية جديدة.