السوق العربية المشتركة | تكريم أحمد منصف بلقب "رجل العام بقطاع السيارات 2019"

بعد أن شهدت إحتفالية سيارة العام الأفضل Car of the year Egypt الإعلان عن فوز السيد/ أحمد منصف رئيس مجلس

السوق العربية المشتركة

الجمعة 29 مارس 2024 - 00:10
رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
أشرف أبوطالب

تكريم أحمد منصف بلقب "رجل العام بقطاع السيارات 2019"

بعد أن شهدت إحتفالية سيارة العام – الأفضل (Car of the year Egypt) الإعلان عن فوز السيد/ أحمد منصف – رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذى لمجموعة شركات تويوتا مصر .. بلقب "رجل العام بقطاع السيارات لعام 2019" ، والذى تم من خلال الإستفتاء الأليكترونى الذى إستمر لمدة ما يقرب من 5 أشهر على موقع "أوتوموبيل" ضمن فعاليات الإحتفالية .



وبعد فترة تأجيل بسبب تداعيات جائحة كورونا، تم اليوم تنظيم مراسم تسليم درع لقب (رجل العام بقطاع السيارات 2019) بمقر شركة تويوتا إيجيب ، حيث قام منظما الإحتفالية – كل من الأستاذ/ أشرف كـــاره ، والأستاذ / محمد على – بتسليم الجائزة إلى السيد / أحمد منصف ، وبحضور كل من الأستاذة/ إيمان طلبة – مدير قطاع التسويق والأستاذ/ عمرو الرفاعى – مدير الإتصالات التسويقية.

ومن المعروف أن هذه الجائزة قد تم إقتراحها ضمن مجموعة جوائز إستفتاء الأفضل 2019/2020 ، والتى خصصت لرؤساء شركات السيارات التى تتمتع شركاتهم بصفتى التصنيع المحلى وكذلك بيع السيارات المستوردة بطبيعة الحال ، وقد تمكن منصف من التقدم بنتيجة هذا اللقب ضمن هذا الإستفتاء على كل من (د. رؤوف غبور – رئيس مجلس إدارة مجموعة غبور ، م/ عادل خضر – المدير التنفيذى لمجموعة المنصور للسيارات ، السيد/ فريد الطوبجى – رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات ، و السيد/ عمرو سليمان – رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمل للسيارات).